عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 كيلو هيدرو المخدر.. ضبط تاجري مخدرات بالمقطم

ضبط متهم
ضبط متهم

نجح رجال أمن القاهرة في ضبط مسجلى خطر ، لحيازتهما 10 كيلو من مخدر الهيدرو في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة، قبل ترويجها على عملائهما بدائرة القسم.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المقطم يستقلان سيارة ملك أحدهما، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلوجرامات ومبلغ مالى و2 هاتف محمول.

مواجهة المتهمين

وبمواجهتهما، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط تاجر مخدرات ببنها

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة حائزى ومُتجرى الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة، ونجحت في ضبط شخص لإتجاره في المواد المخدرة وإتخاذه من دائرة قسم شرطة بنها مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي وحيازته بندقية ألية و5 كيلو بانجو وكمية من الهيروين والحشيش.

معلومات وتحريات المباحث حول المتهم

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى في القليوبية، قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" من الزقازيق بالشرقية، بالإتجار فـى المواد المخدرة مُتخذاً من دائرة بنها مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

إستهداف المتهم وضبطه 

 وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه في بنها وبحوزته بندقية آلية و5 كيلو جرام بانجو - كمية من الهيروين والحشيش ومبلغ مالى، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

العثور على جثة بالعمرانية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم العمرانية في الجيزة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه.

التحريات حول الواقعة

 وبإجراء التحريات، توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية في الجيزة، إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وأحد الأشخاص من أكتوبر بالجيزة، وأنه وراء إرتكاب الواقعة.

إستهداف المتهم

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأضاف بأنه توجه لمسكن المجنى عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية فقام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب باستخدام أداة حديدية مما أدى إلى وفاته، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي