عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الفنانة السورية الراحلة أنطوانيت نجيب

الراحلة أنطوانيت
الراحلة أنطوانيت نجيب

حرص نجوم الفن على نعي الفنانة السورية أنطوانيت نجيب، التي رحلت عن عالمنا أمس الأربعاء الموافق 17 من أغسطس عن عمر يناهز 92 عامًا، والذي كان أبرزهم كندة علوش وسلطان الطرب جورج وسوف

تحيا مصر يرصد لكم نعي نجوم الفن للراحلة أنطوانيت نجيب

جورج وسوف ينعي أنطوانيت نجيب 

نشر الفنان جورج وسوف، صورة تجمعه بالفنانة السورية الراحلة أنطوانيت نجيب وعلق وسوف على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "هالصورة على المسرح غالية علي، الله يرحم الفنانة الكبيرة انطوانيت نجيب وتكون نفسا بالسما".

وقد ظهرت أنطوانيت نجيب عام 1973 في فيلمي شقة الحب وامرأة حائرة، كما انتقلت للعمل على الشاشة الصغيرة وشاركت في نفس العام في مسلسل صح النوم الشهير. في عام 1976، شاركت في فيلم الحب الحرام، وغابت بعدها عن الشاشة وابتعدت عن التمثيل لمدة ستة سنوات ثم عادت مرة أخرى.

كندة علوش تنعي أنطوانيت نجيب 

ونعت كندة علوش السورية الراحلة أنطوانيت نجيب، حيث كتبت كندة علوش عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: “إنا لله وانا الية راجعون.. رحمة الله علي الفنانة القديرة انطوانيت نجيب، كل العزاء لأهلها وأسرتها”.

كندة علوش تنعي أنطوانيت نجيب

ويعود سبب وفاة الفنانة أنطوانيت نجيب إلى صراع طويل مع المرض، حيث تعرضت خلال الأيام الماضية لمشكلة صحية أدت إلى دخولها المستشفى لتلقي العلاج حتى وفاتها رسميًا صباح الأربعاء بحسب مواقع محلية سورية.

حياة أنطوانيت نجيب

بعد انتسابها للنقابة وانطلاقها في مجال السينما والأفلام، تابعت عملها في السينما حيث ظهرت عام 1973 في فيلمي شقة الحب وامرأة حائرة، كما انتقلت للعمل على الشاشة الصغيرة وشاركت في نفس العام في مسلسل صح النوم الشهير. في عام 1976، شاركت في فيلم الحب الحرام، وغابت بعدها عن الشاشة وابتعدت عن التمثيل لمدة ستة سنوات، عادت بعدها عام 1982، للعمل وظهرت في مسلسل السعد وعد. وشهدت الفترة اللاحقة لهذا المسلسل قلة في الأعمال، فبين عامي 1983 و1986، لم تظهر أنطوانيت نجيب إلا في عملين وحيدين وهما جلوة راكان وراعي الأوله.

تابع موقع تحيا مصر علي