عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

‏الأهلي يفقد ثنائي الفريق في مباراة الاسماعيلي بالدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام فريق الإسماعيلي، ضمن منافسات الدوير المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يغيب عن مباراة الأهلي والإسماعيلي مدافع الفريق رامي ربيعة للايقاف وميدو نبيل للاصابه في مباراة الدراويش.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 30 نقطة، بينما يقع فريق الإسماعيلي في المركز التاسعة برصيد 36 نقطة من أصل 29 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فاركو

تعادل المارد الأحمر أمام فريق فاركو سلبياً، ضمن منافسات الدوري المصري في المباراة التي إقيميت أمس الأربعاء.

فيما استقبل حسام حسن عرضية متقنة حولها برأسه قبل أن يتصدى لها الحارس، وحصل أحمد جودة لاعب إيسترن كومباني على بطاقة صفراء نتيجة التدخل العنيف ضد محمد أشرف، الذي بدوره أرسل أكثر من عرضية متقنة شكلت خطورة كبيرة على مرمى إيسترن كومباني وسط تدخل دفاعي مناسب.

بينما في الدقيقة 30مرر حسام حسن كرة مميزة لزياد طارق الذي راوغ المدافع، ثم صوب كرة قوية مرت أعلى العارضة، وبعدها بدقيقة سدد كرة سريعة مرت بجوار القائم، ليستمر تهديد الأهلي للفريق المنافس من خلال التصويبات القوية، ونال أحمد حمزة بطاقة صفراء نتيجة إعاقة ميدو نبيل في وسط الملعب.

وتعرض ربيعة لتدخل عنيف من جانب عماد ميهوب، لكنه أكمل اللعب، واستمرت محاولات الأهلي للتسجيل من خلال التمريرات السريعة وسط تكتل دفاعي، في الوقت الذي أثار فيه محمد الصباحي حكم المباراة الجدل بالتغاضي عن بعض القرارات لصالح الأهلي حتى أطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي