عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل غرقاً داخل ترعة المحمودية بالبحيرة

غرق أرشيفية
غرق أرشيفية

شهد مركز المحمودية بمحافظة البحيرة  واقعة مصرع طفل غرقاً بإحدى الترع، وتم انتشال جثته وتم التحفظ عليها تحت تصرف الجهات المختصة.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحمودية يفيد بغرق "محمد.ص .ع" 14 عاماً داخل مياه ترعة المحمودية بالفرب من قرية عرفان التابعة لدائرة المحمودية، وذلك إثر ازلاق قدمه داخل الترعه، ما أسفر عن مصرعه.   

قوات الإنقاذ النهري 

ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثة المتوفي ونقلها إلى غرفة حفظ الموتى  بمستشفى المحمودية  العام تحت تصرف النيابة العامة التي تباشر التحقيق في الواقعة. 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيداً، لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة  ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

انتشال جثة شاب غرق فى مياه النيل أمام قرية الزيتون ببنى سويف

وعلى جانب أخر انتشلت قوات الإنقاذ النهري والأهالي بمحافظة بني سويف، اليوم الخميس، جثة شاب غرق خلال استحمامه في مياه النيل بالقرب من طراد النيل بقرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال المحافظة، ونقلت الجثة إلي المشرحة بمستشفى ناصر العام لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصريح الدفن.

وتعود أحداث الواقعة  بتلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من شرطة النجدة  يفيد ببلاغ وارد من الأهالي بغرق شاب خلال استحمامه في مياه نهر النيل، امام قرية الزيتون دائرة المركز، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري علي رأس سيارة إسعاف إلي محل الواقعة وانتشال الجثمان مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وانتقلت على الفور قوة من الإنقاذ النهري علي رأس سيارة إسعاف إلي موقع الغرق وتمكنت من انتشال الجثمان بمساعدة الاهالي والصيادين، وجري ونقله إلي مشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف جهات التحقيق.

التحريات الأولية

ودلت التحريات الأولية، إلى أن الشاب المتوفي يدعى "محمد أسامة حسن" ١٤ سنة، ومقيم بقرية الزيتون،  أقدم على الاستحمام في مياه النيل، ولعدم قدرته على السباحة جرفه التيار بعيدا ولقي مصرعه.

وحرر المحضر اللازم يالواقعة وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن وتسليم جثة المتوفي إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي