عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الأولى.. تيم حسن يخوض مجال الإخراج بـ فيلم "الزير سالم"

تيم حسن
تيم حسن

يستعد الفنان السوري تيم حسن لخوض تجربة فنية جديدة في مجال الإخراج لأول مرة في تاريخية، وذلك من خلال فيلم “الزير سالم”، ومن المقرر تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الفيلم وموعد تصويره فى ذلك التقرير

تفاصيل فيلم  الزير سالم وأحداثه

وشارك الفنان تيم حسن عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام البوستر الرسمي للعمل، وعلق عليه، قائلا:"أعلن التعاقد على الفيلم السينمائي الزير سالم ، وستكون أول مرة ليا فى الأخراج ، وأقوم بدور الزير سالم، ومن المقرر بداية التصوير نهاية العام المقبل على بركة الله.

وتابع: “رحيل أستاذى أوقف العمل، إلى أن قدر لى أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة ، ومازال بين البحث والكتابة".

ويعد الفيلم من تأليف بشار عباس، تطوير محتوى أحمد ندا، ومعالجة درامية ماهر منصور، ومن إخراج الراحل حاتم علي، وسيناريو وحوار زياد عدوان".

قصة فيلم الزير سالم

وأشار الفنان السورى فى حديثه عن الفيلم أنه فيلم من مثير ومشوق وينضم إلى سلسلة الأفلام التاريخية، العربية قليلة العرض فى دور العرض السينمائي ،وأتمنى أن شاء الله أن يوفقنا الله فى العمل التاريخى، وهو بمثابة تجديد سيرة جدلية هى أكثر سيرنا شعبية وشهرة.

من جانبه، حرص الفنان السوري تيم حسن  الترويج لـ فيلمه من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، بنشر كواليس الفيلم لتشويق وإثارة الجمهور للعمل الإخراجى الجديد له  بعد غياب ١٥ عامًا .

أهم أعمال الفنان تيم حسن

هذا وكشف المنتج اللبنانى صادق الصباح عن مشروعاته الجديدة الفنية، وتجمعه مع الفنان السوري تيم حسن، وذلك من خلال لقائه ببرنامج تلفزيونى، فقال: "أتعاون مع تيم حسن فى مشروع درامى جديد ، يعرض فى السباق الرمضاني ٢٠٢٣ المقبل .

هذا وتألق الفنان السورى تيم حسن في فيلم "خطة بديلة" بجانب النجم خالد النبوي وتدور أحداث الفيلم عن حادث مؤسف يتعرض له المحامى عادل حيث تتعرض زوجته حياة للاغتصاب، بينما هو يتعرض للضرب  فيحاول أن يحكم المعتدين بالقانون ، ولكنهم يزورون أوراق القضية بالتعاون مع صديقه المقرب المحامى طارق فيضطر عادل إلى استرداد حقه بطرق أخرى.او خطة بديلة، وشارك في بطولة العمل إلى جانب تيم حسن وخالد النبوي، كلا من عزت ابو عوف، أمينة خليل، أحمد صيام، فريال يوسف، مدير إنتاج يوسف جو، سيناريو وحوار محمد علام.

تابع موقع تحيا مصر علي