عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط جزء من سطح منزل  بالبحيرة دون خسائر بالأرواح

انهيار منزل
انهيار منزل

شهدت محافظة البحيرة، قبل قليل،  سقوط سقف الطابق الأول علوي من منزل بالبحيره ، دون سقوط أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وتم عمل  كردون أمني حول العقار، كما تم إخلاء السكان ، لحين معاينة المنزل وتحديد حالته.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن  البحيرة إخطاراً من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد  بانهيار سقف بالدور الأول علوي في أحد المنازل بقريه منشيه الحرية بنطاق  دائرة مركز دمنهور، ولا يوجد بيان  عن سقوط أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح نتيجة الانهيار. 

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطه  بمركز شرطة دمنهور وقوات الحماية المدنية، التابعة لمركز ومدينة دمنهور، وفريق الأزمات بالوحدة المحلية والإدارة الهندسية بمدينة دمنهور، و، وتم فرض كردون أمني لحماية المواطنين.

وتم إخلاء المواطنين على الفور من المنزل، لحين صدور تقرير لجنة الإنشاءات الأيله للسقوط ، وتم  تحرير محضر بالواقعه والنيابه العامه تباشر التحقيقات.

مصرع شخص أثناء تنقيبه عن الآثار

وعلى جانب أخر لقي شاب مصرعه أثناء تنقيبه بحثا عن الأثار داخل منزله بإحدى قري مركز بدر بمحافظه البحيره إثر انهمار عليه الرمال أثناء حفره وتنقيبه عن الأثار.

ونجحت قوات  الحماية المدنية بالبحيرة قبل قليل في انتشال جثه شاب   في العقد العشرين من عمره أثناء تنقيبه عن الأثار وقد سقط جثه هامده في الحال وتم نقله  لمشرحة مستشفى مركز  بدر المركزي وجار تحرير محضر بالواقعة.

وسيطر الشيطان على عقل شاب دفع حياته للثراء السريع، وغرق أسفل الرمال أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار أسفل منزله بإحدى قرى مركز بدر بالبحيرة، ولقي مصرعه في الحال.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارا  من مأمور مركز شرطة مركز بدر بمصرع أحد الأشخاص أسفل الرمال أثناء قيامه بالحفر أسفل منزله بحثا عن الأثار بقرية أحمد عرابى بمركز بدر بالبحيرة.

قوات الحماية المدنية 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتم الدفع بقوات الحماية المدنية وتبين من التحريات الأولية أثناء قيام شريف.ر 27عام.مقيم بقرية أحمد عرابى دائرة مركز بدر بالبحيره  بالتنقيب عن الأثار أسفل منزله إنهارت عليه الرمال مما تسبب فى وفاتة فى الحال ووقعه جثة هامدة.

تابع موقع تحيا مصر علي