عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بركة دعاكي يا أمي».. محمد عبد الرحمن يحتفل بعرض الدعوة عامة في السينمات

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

نشر الفنان محمد عبدالرحمن  على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منشور فيلمه الجديد الدعوة عامة، معربا عن سعادته بنجاح العمل العرض الخاص للعمل الذي أقيم في مساء أمس الأربعاء.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الفيلم وأحداثه وإيرادته فى دور العرض السينمائي

تفاصيل فيلم دعوة عامة للفنان محمد عبدالرحمن

وكتب محمد عبد الرحمن معلقا على العرض الخاص ومعلنا عن بداية طرح العمل في جميع دور السينما المصرية، فقال : "توكلنا على الله  فيلم الدعوة عامة  بجميع سينمات مصر يا بركة دعاكي يا أمي».

جدير بالذكر، أنه شهد العرض الخاص للفيلم حضور أبطال الفيلم والعديد من الفنانين لتهنئة أصحابهم، ومنهم نجوم مسرح مصر،على ربيع، تامر فرج ، ليلى زاهر،وملك زاهر، إنجى وجدان،محمد علاء، محمد أسامة.


أحداث فيلم الدعوة عامة

وتدور أحداث الفيلم عن شاب يدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه وهو وكل من يسير معه، وتنتهى المقدمة التشويقية بمقولة" يا بركة دعاكى يا أمى"،فما الذى بصدد أن يواجهه معتز فى هذا الفيلم.

إيرادات فيلم الدعوة عامة

وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا،  وتخطت إيراداته نحو ١٤٣.٦٨٧جنيه، فى شباك التذاكر، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامى كيمز، وإخراج وائل فرج، وشارك في بطولته كلا من: أحمد الفيشاوي، واسماء أبو اليزيد، محمد عبدالرحمن.

آخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن فيلم " العصابة"

ويذكر أن آخر أعماله في السينما هي مشاركته في فيلم "العصابة"، وتدور أحداث الفيلم حول الحب والمعاناة شاب وفتاة يقطنان بحي فقير، وبعد خطبة سبع سنوات تحمل فاتن، منه ويفكر في طريقة لجمع المال، فيذهبا ومعهم صديقًا له إلي الفيلا التي تعمل بها فاتن، وكانوا متنكرين في ليلة عيد ميلاد ابن صاحب الفيلا شهاب بك، ويقوموا بخطف ابن جاره مدير الأمن، ويذهب الطفل معهم ويرفض العودة لوالديه بسبب خلافاتهم العائلية، ويضطر الشاب والفتاة للإستدانة من أجل تلبية مطالب الطفل.

وشارك فى بطولة العمل كلًا من: هنا الزاهد، حمدي المرغني، محمد عبد الرحمن، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلي علوي، تأليف محمد إسماعيل، وإخراج محمود عزت.

تابع موقع تحيا مصر علي