عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى المفتي عن مشاركتها في 3 أفلام بمنافسة عيد الأضحى: "كنت حاطة في بطني بطيخة صيفي"

هدى المفتي
هدى المفتي

حلت الفنانة هدى المفتي ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة cbc، للحديث عن مشاركتها في 3 أعمال سينمائية ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركتها في 3 أعمال سينمائية في عيد الأضحى 2022

هدى المفتي: بقالي سنيتن ونص بصور كيرة والجن

وقالت هدى المفتي خلال البرنامج عن حقيقة ترتيبها خوض منافسة عيد الأضحى بـ 3 أعمال فنية، فقالت: “احنا مهما بنرتب الدنيا مش بتمشي زي ما احنا عايزين دي صدفة باحتة بقالنا 2 ونص شغالين على كيرة والجن وعمهم من الصيف اللي فات وفيلم بحبك جالي وهما داخلين ومكنش هقول لا لفيلم تامر حسني”.

هدى المفتي عن أعمالها في عيد الأضحى: الـ 3 أفلام مختلفين ونجحين

وتابعت هدى المفتي حديثها: “الـ 3 أفلام مختلفين ونجحين والناس كانت بتقولي انتي أكيد مش خايفة من حاجة وحاطة في بطنك بطيخة صيفي، بس أنا كنت خايفة ومتوترة جدا إن شخصياتي في الأفلامي متعجبش الناس، وكنت عايزة أخد إجازة فبعد عرض الأفلام في موسم واحد أنا كدة معنديش شغل”.

أخر أعمال هدى المفتي الدرامية

يذكر أنه أخر أعمال الفنانة هدى المفتى هي مشاركتها في  مسلسل “سوتس بالعربي” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، اذ ظهرت به كضيفة شرف  آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين، وناقش العمل عدد من القضايا الهامة التي يحتاجها الجمهور والمجتمع المصري بشكل خاص، ومن المقرر أن يلقي إعجاب عدد كبير من الجمهور، ويحقق مشاهدات مرتفعة ونجاحات باهرة كالتي حققتها النسخة الأجنبية من العمل، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على قناة سي بي سي وتفاعل جماهيري هائل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويدور المسلسل حول شاب ذكي وطموح يدعى مايك روس، الذي يتمتع بذاكرة تصويرية قوية، إلا أنه فشل في أن يستكمل دراسته الجامعية، لكن شاءت المصادفة أن ينجح ذلك الشاب، في كسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر، الذي عينه مساعدًا له في شركة الكبيرة، التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك، واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

تابع موقع تحيا مصر علي