عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شذى تكشف عن بداياتها الفنية ومواصفات فتى أحلامها في برنامج "مساء DMC"

شذى
شذى

حلت المطربة شذى ضيفة في برنامج “مساء دي إم سي” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي” في أيم الثلاثاء والأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

تحيا مصر يرصد أبرز تصريحات المطربة شذى

وأثناء الحلقة كشفت شذى عن بداياتها في المجال الفني، حيث قالت: “أنا كنت في السعودية وجيت بعد حرب الخليج على الزقازيق، وكنت ساعتها بلعب تنس، فبابايا الله يرحمه كان صديق لعبد المنعم عمارة، كان ساعتها وزير الشباب والرياضة”.

بدايات شذى الفنية

وتابعت قائلة: “وكان فيه فندق في إسكندرية بقعد فيه أنا ومحمد محمود عبد العزيز وكريم أبو زيد وشيماء سعيد، كان جروب كبير، فمن هنا جه موضوع الغنا، كنت بغني واحنا قاعدين بليل وأنا صغيرة، ونبيل الوسيمي كان قاعد مع عبد المنعم عمارة، وقالي تعالي مثلي في فيلم الجراج، وبعد الفيلم عملت أغنية كان نفسنا مع طارق فتحي، وأوبرتات أطفال، وانتشرت بعد كدا”.

كما أكدت شذى على أنها لم تكن خائفة من الوقوف أمام الكاميرا في طفولتها، حيث قالت: “كنت طفلة مبسوطة قدام الكاميرا في فيلم الجراج من أني همثل وهرقص وهعمل زي الفوازير، ومكنتش خايفة من الكاميرا خالص، بس بخاف من الجمهور على المسرح في أول خمس دقايق”.

مواصفات فتى أحلام المطربة شذى

كما كشفت شذى في حوارها مع رامي رضوان أن من مواصفات فتى أحلامها أن يدرك فكرة افتقادها للأب والأم والأخوات، حيث قالت: “أنا عايزة واحد طيب يفهم أني معنديش أب وأم وأخوات، ويبقى حنين ومحترم”.

وأضافت: “في ناس بتبقى كويسة، بس فيه ناس بتفتكر فجأة أني بشتغل مطربة وبيطالبني في أخر محطة أني أسيب الفن فبهنج، وأنا أصلا بختفي كتير وبرجع كتير فمش مضايقة حد، وبعدين أنا عامة في شغلي مش بضايق حد فبستغرب جدا فبقوم مسلمة”.

وتابعت: “بس والله مش عشان هو الفن أهم والكلام دا، بس عشان بلاقي اللي قدامي أناني فخلاص بقى، وفكرت في مرة أسيب الفن بناء على طلب شخص وفي الأخر فشلت وهو قالي أنتي مش هتقدري”.

تابع موقع تحيا مصر علي