عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو.. الليلة

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام نظيره فاركو، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تحيا مصر يرصد موعد مباراة الزمالك وفاركو

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام فاركو ، في تمام التاسعة مساء اليوم، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس في حضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويأمل فريق الزمالك، في النجاح في فك طلاسم دفاع فريق فاركو بتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يتمكن من تحقيق التتويج بالدوري، ممُنيا النفس يتعثر لفريق بيراميدز خلال مواجهة تلك الجولة، ليتثنى له التتويج بدرع الدوري رسمياً.

أما فريق فاركو تحت قيادة البرتغالي نونو ألميدا، فيسعى لمواصلة حصاره لأندية الدوري بفرضه التعادلات في أغلب لقاءاته وذلك حفاظاً على نظافة شباكه، كما أنه يسعى لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو:

ومن المتوقع أن يخوض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض، مواجهة اليوم أمام الفريق البرتقالي بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حازم إمام ، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح .

في الوسط: إمام عاشور ، محمد أشرف روقا، سيد عبدالله نيمار.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

ترتيب الزمالك في الدوري:

ويحتل فريق الزمالك  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي ، فاركو، وتلقى الخسارة أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي ، طلائع الجيش.

 

تابع موقع تحيا مصر علي