عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

26 أغسطس.. نيكول سابا تحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي

نيكول سابا
نيكول سابا

تستعد الفنانة المتألقة نيكول سابا لإحياء حفل غنائي جديد، ضمن حفلات النجوم في صيف 2022، وذلك في يوم 26 من شهر أغسطس بمدينة الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل نيكول سابا في الساحل الشمالي

حفل نيكول سابا في الساحل الشمالي

وتحيي نيكول سابا حفلها الجديد في الساحل الشمالي في دلتا مارينا، وروجت نيكول سابا لحفلها في الساحل الشمالي من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل والتعليق عليه: «أشوفكم يوم 26/8 في دلتا مارينا الساحل الشمالي.. كونو على موعد».

نيكول سابا في الساحل الشمالي

اخر أعمال نيكول سابا الغنائية

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نيكول سابا الغنائية كان مشاركتها في أغنية «سمكة قرش» من كلمات عبد الرحمن عاصم مانو، ومن ألحان كريم عاشور والتوزيع لـ أمين نبيل، وتولى إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية المخرج والمطرب جاد شويري.

أما عن اخر أعمالها التمثيلية فكانت مشاركتها في مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضتها في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي، إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة.

حفلات النجوم في الساحل الشمالي

هذا ويحيي اليوم في الساحل الشمالي بمدينة العملين الجديدة، الموسيقار عمر خيرت حفلا غنائيا سيشهد على حضور جماهيري هائل لما يتمتع به الموسيقار الكبير من موهبة وتألق ليس له مثيل، ومن المقرر أن يبدأ حفل عمر خيرت في العملين في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، ويقدم عمر خيرت باقة من اروع مؤلفاته الموسيقية التي تدرس لطلاب الجامعات حتى الآن.

كما يستعد مطرب الراب الشهير ويجز أيضا للمشاركة في حفلات النجوم بالساحل الشمالي، من خلال حفله الليلة الموافقة 19 من شهر أغسطس، إذ وضع ويجز شرطا واحدا لحضور الحفل، فقال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «الناس كلها تيجي معادا الي مش سالك متجيش.. مش ناقصة».

تابع موقع تحيا مصر علي