عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لـ يُتوج رسميًا بالدوري.. الزمالك ينتظر سقوط بيراميدز أمام سموحة الليلة

تحيا مصر

يلتقي فريق كرة القدم بنادي بيراميدز أمام نظيره سموحة، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

مباراة بيراميدز وسموحة:

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من أغسطس الجاري، وهو نفس موعد مباراة الزمالك أمام فاركو في نفس الجولة.

ويتمسك بيراميدز، بالأمل الأخير في التتويج بالدوري، حيث يسعى للفوز على حساب فريق سموحة، حتى يتثنى له المنافسة مع الزمالك على لقب الدوري.

أما نادي الزمالك، فيُمني النفس باقتناص نقاط مباراة فاركو، إضافة لتعثر فريق بيراميدز، حتى يتمكن من التتويج رسمياً بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

الزمالك يحتاج لـ 4 نقاط من إجمالي 4 مباريات متبقية، ولكن في حال فوزه الليلة في اللقاء الذي يجمعه بفريق فاركو على استاد الاسكندرية، وسقوط فريق بيراميدز في فخ التعادل أو الهزيمة أمام فريق سموحة، فسيتم إعلان الزمالك بطلاً للنسخة 63 من بطولة الدوري.

فوز الفارس الأبيض سيصل به للنقطة 75، وسقوط بيراميدز  في الهزيمة أمام سموحة، سيُجمد رصيده عند النقطة 65، وبالتالي في حال خسارة الزمالك في مبارياته الثلاثة المتبقية، وافتراضاً فاز فيها بيراميدز، ففي تلك الحالة لن يتمكن الفريق السماوي من اللحاق برَكب الفارس الأبيض، الذي لا يطيقه صبراً حتى يتم تنصيبه بطلاً لدرع الدوري.

أما منافسة النادي الأهلي على درع الدوري، فأصبحت خارج النقاط بعدما سقط الفريق في فخ التعادل بداية من مباراته أمام الجونة، فاركو، المقاولون العرب، إيسترن كامباني ، إضافة الخسارة أمام فريق بيراميدز ، لذا فمنذ تحقيق تلك النتائج، والفريق ابتعد بشكل كبير عن مزاحمة الزمالك على لقب الدوري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة ، جمعهما من خلال الفوز في 23 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من الأهلي، البنك الأهلي، فاركو، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي ، طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي