عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم طرح الدعوة عامة.. فيلم تسليم أهالي يواصل صدارة شباك التذاكر

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

لازال فيلم تسليم أهالي الذي يخوض بطولته الفنانة دنيا سمير غانم إلى جانب الفنان هشام ماجد، يحتفظ بصدارة إيرادات شباك التذاكر، وذلك بعدما أخفق فيلم الدعوة عامة للنجوم أحمد الفيشاوي واسماء أبو اليزيد من تحقيق إيرادات كبيرة في دور العرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات أفلام دور العرض أمس

إيرادات أفلام دور العرض أمس

وتذيل فيلم الدعوة عامة في أولى أيام عرضه قائمة إيرادات شباك التذكر، والتي أتى ترتيبها على النحو الآتي: فيلم تسليم أهالي 820.758 جنيه، وفيلم كيرة والجن حقق إيرادات 465.856 جنيه، بينما أتى فيلم عمهم في المركز الثالث بإيرادات 347.673 جنيه، وتابعه فيلم بحبك بإيرادات 209.277 جنيه، أما عن فيلم الدعوة عامة فلم تكن إيراداته كبيرة إذ وصلت لما يقرب من  163.892 جنيه.

تسليم أهالي يتخطى الملايين جنيهات في اسابيع

هذا وحقق فيلم تسليم أهالي نجاحات ساحقة في دور العرض المصرية، فوصلت إجمالي إيراداته حتى الآن 106 مليون و500 ألف جنيها، وهي جملة إيرادات 7 اسابيع عرض بهم العمل منذ يوم 12 من شهر أغسطس الجاري، ويعد الفيلم بطولة دنيا سمير غانم إلى جانب دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، لوسي، محمد حسني، فضلا عن النجوم شيكو، عمرو وهبة، جيلان علاء، محمد طعيمة، نبيل الحلفاوي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، وتجسد دلال عبد العزيز خلال أحداث العمل والدة الفنانة دنيا سمير غانم، بدور فتاة ضعيفة الشخصية.

دنيا سمير غانم تتألق في أحدث أغنياتها

من ناحية اخرى، كانت قد تألقت دنيا سمير غانم في أحداث أعمالها الغنائية التي أتت بعنوان «أسيب نفسي واغني»، والتي أتى مطلعها: «حاسة اني في مود رايق وجديد وبعيد عن كل الناس.. رامية الحسابات ورا ضهري بعيد ومسلِّمه للاحساس.. وده وقتي اني اخد وقت اعمل كل اللي بحبه وبس... وكلام الناس انساه وماقولش غير انه كلام الناس.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني.  عن فرحي اللي مستنياه.. عن يوم عيشته وماقدرش انساه... احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني.. عن فرحي اللي مستنياه».

تابع موقع تحيا مصر علي