عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الجمهور يرقص من شرفات منازلهم».. لقطات طريفة من حفل نانسي عجرم في لبنان

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تألقت الفنانة نانسي عجرم في مساء أمس الخميس بحفل غنائي ضخم، شهد حضور جماهيري هائل وتكدس من الحاضرين، وذلك في لبنان ضمن حفلاتها بصيف 2022.

تحيا مصر يرصد لكم لقطات طريفة من حفل نانسي عجرم في لبنان وتفاعل الجمهور مع الفنانة

لقطات من حفل الفنانة نانسي عجرم في لبنان

أحيت نانسي عجرم حفلها في مساء أمس الخميس،  تحت عنوان "نحنا لبنان" مع الدي جي Rodge، بحضور 14 ألف شخص، قدمت لهم باقة من أروع أعمالها الغنائية باللهجة اللبنانية والمصرية.

نانسي عجرم 

الجمهور يستمتع بحفل نانسي من شرفات منازلهم

وتداول الجمهور مقاطع من الحفل، ظهر بها جمهور الفنانة المتألقة وهو يتراقص على أنغام أغنيات نانسي عجرم خلال الحفل من خلال شرفات منازلهم، بعد عدم استطاعتهم حضور الحفل بسبب التكدس الكبير الذي شهده.

نانسي عجرم 

اخر أعمال المطربة نانسي عجرم

وفي سياق آخر، أطلقت المطربه نانسي عجرم، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "صحصح"  منذ فترة قصيرة، وحظيت على إعجاب وتفاعل الكثير من الجمهور، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان مودي سعيد، توزيع مارشيملو.

وجاءت كلمات الأغنية على النحو الاتي:«صح صح صح.. وقف وقف كل الـ قاعدين.. وارقص ارقص واختار ترقص مع مين.. دلع دلع دلع كل الحلوين.. دلع كل الحلوين.. شكلها سهره صباحي والكل هيفضل صاحي.. وما نسهرش الا مع الناس الغاليين.. ونعيش اجمل سهرايه بالصحبه الحلوه كفايه.. ونسيب السهر الحلوه دي ونروح على فين.. شكلها سهره صباحي والكل هيفضل صاحي.. وما نسهرش الا مع الناس الغاليين.. ونعيش اجمل سهرايه بالصحبه الحلوه كفايه
ونسيب السهر الحلوه دي ونروح على فين.  صح صح صح.. وقف كل القاعدين
وارقص ارقص واختار ترقص مع مين
دلع دلع دلع  كل الحلوين اه كل الحلوين
سيبك من الحزن يا سيدي وانت تفرفش على ايدي..  احنا اللي ما يفرحش الليله معانا لا ما نحبوش.. احنا الناس السهرانه وما فيش ولا حاجه ورانا.. واللي بيتكلم جد ده مش وقته ما بنسمعلو.. صح صح صح.. توقف كل اللي قاعدين.. وارقص وارقص واختار ترقص مع مين.. دلع دلع دلع كل الحلوين كل الحلوي.. شكلها سهره صباحي والكل هيفضل صاحي.. وما نسهرش الا مع الناس الغاليين.. ونعيش اجمل سهرايه بالصحبه الحلوه كفايه.. ونسيب السهر الحلوه دي ونروح على فين.. صح صح صح.. وقف كل القاعدين.. صح صح صح وارقص ارقص.. صح صح صح وارقص ارقص».

تابع موقع تحيا مصر علي