عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محادثة مع زوجة عبد الله رشدي وشهادة البصيلي..تفاصيل جديدة بقضية الاغتصاب المزعومة

عبد الله رشدي
عبد الله رشدي

تطورات جديدة شهدتها قضية اتهام الداعية عبد الله رشدي بتعديه على إحدى الفتيات، تحت ستار الزواج، وذلك بعد ظهور الفتاة على فيديو بث مباشر عبر صفحتها على فيس بوك، حكت فيها ما أسمته «خداع عبد الله رشدي وتلاعبه بها.. تحت ستار الحب» قبل أن يتركها.

الفتاة التي اتهمت عبد الله رشدي بتعديه عليها، كشفت عن جنسيتها في الفيديو الذي ظهرت فيها، حيث أنها تحمل الجنسية العراقية، وتعيش حاليًا في إحدى الدول الأوروبية، إلا أن البعض تسائل عن سر اتقانها اللهجة العامية المصرية، لتوضح أنها كانت متزوجة من مصري، واستمر زواجهما لمدة 10 سنوات.

مراسلات مع مزعومة مع زوجة عبد الله رشدي

وكشفت الفتاة التي تدعى «جيهان» عبر حساب على فيس بوك يحمل اسم «جيجي» باللغة الإنجليزية، أن الزواج بينها وبين عبد الله رشدي، تم عرفيًا وبشهادة اثنين من أستاذة جامعة الأزهر، أشارت إلى اسم أحدهما، وهو أحمد البصيلي، والذي نفى بدوره وجود أي صلة بينه وبين ما نشرته تلك الفتاة.

البصيلي ينفي صلته

وكتب الدكتور أحمد البصيلي، على صفحته على فيس بوك: « الزج باسمي في أي مهاترات أو معارك شخصية لا علاقة لي بها وسيصاحبه فورًا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة».

ثم نشرت الفتاة بعد ذلك فيديو مسجل، عبر صفحتها على فيس بوك، تظهر به محادثة مع حساب باسم «هاجر»، ادعت الفتاة أنها زوجة عبد الله رشدي، وحيث أفصحت لها عن ما دار بينها وبين زوجها، ليرد الحساب المزعوم: «دي مش أول مرة يعملها.. وعاهدني أمام الله أولا ألا يرجع لمثل هذه الأفعلا مرة أخرى».

استشارة دينية

وحكت «جيهان» على صفحتها تفاصيل الواقعة، والتي بدأت عندما أرادات أخذ استشارة دينية من الشيخ عبد الله رشدي، قائلة: «من فترة كبيرة دخلت كلمته في استشارة دينيه بخصوص ناس مقربين ليا ورد عليا عادي وبعدها تابع معايا لحد ما الموضوع خلص وكملنا مع بعض ك معارف عادية».

وأضافت: «بدأت أعجب بيه وطلب مني إني أقابله في مصر عشان نتعرف اكتر واتفقنا انو لو تم التوافق هنتجوز بشكل رسمي.. اتفقنا نعمل عقد شرعي عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا علي بعض او اتكلمنا في حاجه خصوصية وكل التفاصيل دي تبقي حلال..  بس شرطت انه ما يتعرضليش ولا يلمسني وعاهدني انه مش هيلمسني».

وتابعت: «بعدها مشيت في اجراءات السفر ونزلت مصر واستقبلني في المطار كنت حاجزة شقه ومعاد اخلاء الشقه دي عارض اليوم الي نزلت فيه ف كلم حد من اصحابه واخد منه مفاتيح الشقه اللي تخص صديقه في العبور عشان اقعد فيها.. ولما روحت هناك ف كلم حد من اصحابه جمعله شقه في العبور ولما روحت هناك قالي هقعد بس معاكي خمس دقايق نرتاح من المشوار انا بحكم اني عايشه في اوروبا والمجتمعات الغربية مفيهاش خوف في المواقف اللي زي ذي فقولت اكيد مش هيعمل حاجه في الخمس دقايق دول وهو راجل دين اكيد بيخاف ربنا».

زواج شفوي

وأردفت: «عمل هو الاتفاق بشكل شفوي بدون اي ورق واتصل باتنين شهود مشايخ دكاترة في جامعة الازهر دكتور احمد البصيلي دكتور بجامعة الازهر ودكتور اخر اسمه احمد بس لا اتذكر اللقب شهدوا علي الاتفاق بشكل شفوي بردو وانا أكدت عليه انو مينفعش يلمسني احنا عملناه فقط عشان الحرمانية على حسب كلامه».

تعدي جنسي

وزعمت جيهان: «وبعد ما تم العقد خالف العهد ده وتعدي عليا بدون موافقتي وبعد محاولات كتير إهاىْـة وهتك عرض عرفت اخلص من تعديه عليا الي كان بكل عىـْف وىـىـىـادية».

تابع موقع تحيا مصر علي