عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير في رسالته لمن يحاولون هدم الأهلي: هذا من رابع المستحيلات

تحيا مصر

وجه أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق والإعلامي الحالي بقنوات أون تايم سبورتس، رسالة لمن يحاول هدم النادي الأهلي، بعد الظروف الصعبة التي يمر بها النادي في الوقت الحالي، حيث خسر الفريق لقب كأس مصر أمام نظيره الزمالك، كما أنه على مشارف فقدان لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

تحيا مصر

رسالة شوبير لمحاولي هدم الأهلي:

ونشر شوبير، منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، موجهاً من خلاله رسالة لمن يحاول هدم النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وكتب حارس الأهلي السابق: “الأهلي ليس في أزمه علي الإطلاق حدث من قبل أن خسر عدة بطولات”.

 وأضاف: “ الأهلي في اختبار لبعض من يدعون أنهم ابناؤه ولكنهم للأسف يحاولون هدمه وهم يعرفون أن هذا من رابع المستحيلات .. لأنه باختصار النادي الأهلي”.

 

مباراة الأهلي والإسماعيلي

على الجانب الآخر ، يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الإسماعيلي في الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 من أغسطس الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز خيباته في الجولة الأخيرة والتي سقط فيها في فخ التعادل السلبي أمام فريق إيسترن كامباني، بتحقيق الفوز على حساب الدراويش، حتى يستعيد نغمة الانتصارات التي افتقدها كثيراً خلال الموسم الحالي.

ترتيب الأهلي في الدوري قبل مواجهة الإسماعيلي

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة جمعهما من الفوز خلال 18 مواجهة، تعادل في 9 لقاءات أمام كل من ( البنك الأهلي، فيوتشر ، سيراميكا كليوباترا ، طلائع الجيش ، الزمالك، الجونة، المقاولون العرب ، فاركو، إيسترن كامباني)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من سموحة ، بيراميدز، المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي