عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لا تجعل عيوب الآخرين تقتل جمالك».. رانيا يوسف بإطلالة مثيرة على شاطىء البحر| صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالاتها الصيفية على شاطيء البحر وذلك من خلال صفحتها الرسمية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة مؤثرة لهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة رانيا يوسف عبر انستجرام

تفاصيل إطلالة الفنانة رانيا يوسف

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة صيفية  مثيرة  كالعادة، وذلك من خلال مجموعة صور على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليها، معلقة : " لاتدع القبيح فى الآخرين يقتل الجمال الذى بداخلك".

رانيا يوسف 

رانيا يوسف بالتايجر

وظهرت الفنانة رانيا يوسف مرتدية فستان تايجر مكشوف و نظارة شمسية، ومن الناحية الجمالية ظهرت الفنانة بشعر كيرلى منسدلا على ظهرها وكتفيها، وتواجد خلفها البحر، ونالت الإطلالة على إعجاب متابعيها وجمهورها ومحبيها.

رانيا يوسف بالتايجر 

أهم أعمال الفنانة رانيا يوسف

وفي سياق أخر تشارك الفنانة رانيا يوسف، في مسلسل "عالم تاني" الذي سيتم عرضه قريبًا، وهو مسلسل تشويق وإثارة يتحدث ما الذي سيفعله الإنسان لو  علم الغيب إذ أنه من المقر يختار الواقع لا محال، حيث تتعرض نغم، عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسًا على عقب.

رانيا يوسف 

ويشارك رانيا يوسف في العمل كلًا من: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، وتأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وأيضًا تشارك  رانيا يوسف في مسلسل "خلي بالك من الجاي"،  والذي سيتم عرضه قريبًا، وهو مسلسل تشويق وإثارة، ويتحدث المسلسل حول ثلاث فتيات يُطلب منهم القيام بمهمة وطنية لصالح الدولة، ويشاركها في العمل كلًا من: سارة سلامة، مجدي كامل، أحمد سلامة، نور فخري، صلاح عبدالله، وتأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر.

رانيا يوسف 

و كانت آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية التي تم عرضها مسلسل "الآنسة فرح"، والذي شاركت فيه خلال هذا العام، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل كلًا من: أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج: بسنت الشافعي.

ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي