عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ شورت قصير.. شيرين عبد الوهاب تتوجه لإحياء حفلها بمهرجان قرطاج| فيديو

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشر مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء صعودها للطائرة الموجهه لتونس، لكي تُحيي حفلها بمهرجان قرطاج هناك، وظهرت خلال المقطع بـ شورت قصير وتيشرت الأمر الذي عرضها لإنتقادات كثيرة 

تحيا مصر يرصد لكم ظهور شيرين عبد الوهاب بـ شورت قصير

شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج 

وتتولى الفنانة شيرين عبد الوهاب إحياء حفل ختام الدورة 56 من المهرجان في دولة تونس، وفقًا للقائمة التي أعلنت عنها الصفحة الرسمية لمهرجان قرطاج والتي كان بها أيضا الفنان الكبير صابر الرباعي.

وجدير بالذكر، أن وجهت شيرين عبد الوهاب نصيحة للشباب الجامعي، وذلك أثناء إحيائها إحدى الحفلات الغنائية في الاحتفالية التي أقامتها إحدى الجامعات الخاصة يوم الأربعاء الماضي.

شيرين عبد الوهاب للشباب الجامعي

ووجهت شيرين عبد الوهاب حديثها إلى الطلاب أثناء وقوفها علي المسرح، قائلة: “يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا”.

وذلك خلال احتفال كلية طب وجراحة الفم والأسنان بإحدى الجامعات الخاصة، بتخرج طلاب العام الدراسي 2021ـ2022، والتي جاءت وسط حضور مجموعة من النجوم بعد شيرين عبد الوهاب،منهم الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، والنجوم روجينا وأحمد زاهر وحمادة هلال وسهر الصايغ ونجلاء بدر.

شيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها 

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعيها صورة لها مع مدير أعمالها خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وعلقت شيرين على الصورة قائلة: مع مدير أعمالي ميمي أجدع راجل في مصر.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

تستعد شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة بعنوان المترو، وذلك بالتعاون مع كلا من الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت أخر أعمال شيرين عبد الوهاب الغنائية أغنية “خاصمت النوم”، من  كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، والتي أتت كلماتها: عدك ما ارتحتش يوم.. ونسيت وخاصمت النوم.. أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك.. هكذب لو قلت بخير.. بصراحة أنا وجعي كبير.. ما تقولش إن إنتَ نسيتني وعادي وهُنت عليك.. يرضيك يعني أعيش ما فيش ولا أي حاجة نفعاني عشان أنساك.. ما أنا أصلا روحي معاك أنساك إزاي وبإيه.. ريَّح قلبي قول حلول خلينا نرجع ثاني بلاش وداع.. وكفاية وقت ضاع ما البعد.. بنتعب فيه.. آه.. فاكر أيامنا زمان.. قعدتنا في كل مكان.. وكلام و وعود إننا عمرنا ما نفارق بعض..

تابع موقع تحيا مصر علي