عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين الخطيب تحتفي باقتراب الزمالك من حسم الدوري: «خلاص فاضل تكة»

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

احتفت الإعلامية ياسمين الخطيب، بفوز الزمالك العاشر على التوالي على حساب نادي فاركو ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي قربت نادي الزمالك أكثر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم للعام الثاني على التوالي. 

ونجح نادي الزمالك تحت قيادة جيسفالدو فيريرا في استمرار تحقيق الانتصارات على حساب نادي فاركو ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد، عن طريق اللاعب الشاب حسام عبد المجيد، بعد رأسية متقنة من عرضية لأحمد سيد زيزو هداف الدوري المصري ونادي الزمالك. 

تحيا مصر

فوز الزمالك على حساب نادي فاركو اليوم في بطولة الدوري المصري بالممتاز، جعلت الزمالك يحتاج الفوز في مباراة واحدة فقط من أجل حسم لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وسط حالة من الفرحة والسعادة الكبيرة بين جماهير نادي الزمالك بما وصل إليه الفريق. 

فوز الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم سيكون للمرة الثانية في تاريخ نادي الزمالك، في واحدة من الإنجازات التي لم يقدمها الزمالك منذ عشرات السنين. 

وغردت الإعلامية ياسمين الخطيب على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” تحتفل بانتمائها لنادي الزمالك واقتراب الفارس الأبيض من حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 

وجاءت تغريدة ياسمين الخطيب على صفحتها على “تويتر” بعد إطلاق حكم مباراة الزمالك وفاركو صافرة انتهاء اللقاء: “الانتصار العاشر على التوالي.. وخلاص فاضل تكة.. تكة تكة”. 

وارتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة 75 بعد تحقيق الانتصار العاشر على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويبتعد نادي الزمالك بالصدارة بفارق 10 نقاط عن أول منافسيه نادي بيراميدز.

تشكيل الزمالك أمام نادي فاركو اليوم 

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي في المباراة: 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - حسام عبد المجيد

خط الوسط: سيد عبد الله "نيمار" - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - أحمد فتوح

خط الهحوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه

تابع موقع تحيا مصر علي