عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أُصيب بجلطتين ونهال عنبر زارته.. تفاصيل الحالة الصحية لـ عبد الله مشرف

تحيا مصر

تعرض الفنان الكبير عبد الله مشرف، لأزمة صحية مفاجأة أمس الأربعاء الماضي ودخل على أثرها المشفى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وتطورات الأزمة الصحية للفنان عبد الله مشرف

أزمة عبدالله مشرف الصحية 

وكشف زوج ابنته الكبرى تفاصيل وتطورات حالة حماه الصحية في تصريح خاص لموقع تحيا مصر قائلًا: "زوج ابنة عبد الله مشرف يكشف لـ تحيا مصر تفاصيل وتطورات أزمة حماه الصحية: "عنده جلطتين في دراعه الشمال، دراعه كان مزرق وساقع وأبيض خالص مفيش دم بيوصله.. ادوله مذيب للجلطات وكورس للسيولة".

وتابع: "الحالة الصحية دلوقتي مستقرة بدأ يتحسن والزرقان اللي في دراعه يروح وبيستجيب للعلاج  مش محتاجين تدخل جراحي".

واختتم حديثه قائلًا: "لسه مخرجش من المستشفى والدكتور أشرف زكي على التليفون معايا من أول يوم ونهال عنبر كانت متواجدة عنده النهاردة".

قال الفنان عبد الله مشرف ان المخرج الكبير على عبد الخالق اختاره للعمل في فيلم الكيف و الذى أعاد الجمهور للسينما مرة ثانية وخلق حالة جديدة وحقق نجاح ساحقًا واعاد الجمهور الي السينما .

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس"، الذى يذاع على قناة الحياة ، و كان اسمى خلال احداث الفيلم "بيصى العوام " وحققت الشخصية نجاح كبير وحبها الجمهور جدا ، كما أبدع الأستاذمحمود عبد العزيز في هذا الفيلم و كان عامل معى دويتو جامد جداً ، وتعلق الجمهور بالفيلم وبالسيناريو والاحداث .

ولد الفنان عبد الله مشرف في يوم 15 فبراير عام ١٩٤٢، في محافظة القاهرة، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج من المعهد في عام ١٩٦٨، بعد تخرجه عين في مسرح الطليعة، وشارك بأدوار صغيرة في العديد من المسرحيات، ثم انتقل للعمل مع الفنان محمد صبحي وشارك معه في بطولة العديد من المسرحيات ومن أشهرها مسرحية “كارمن”،ومسرحية “لعبة الست”.

أبرز المعلومات عن عبد الله مشرف

وتعتبر أول مشاركة سينمائية لمشرف كانت من خلال فيلم “إحنا بتوع الأتوبيس” وذلك كان في عام 1979، مع الفنان عادل إمام، وله موقف قد حكاه من قبل مع عادل إمام، عندما اختاره للعمل معه في فيلم “بخيب وعديلة”، لكن بسبب تأخر أيام التصوير، اعتذر مشرف للزعيم بسبب التزاماته في تصوير مسلسل عائلة ونيس مع محمد صبحي، فقال له عادل إمام: “يا خسارة كان نفسي تبقى معايا”.

تابع موقع تحيا مصر علي