عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 49 يوم زواج.. نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها من الانستجرام لهذا السبب

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

حالة من الجدل والتساؤلات حول حذف الفنانة نسرين طافش صورًا تجمعها بزوجها، من على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حذف الفنانة نسرين طافش صورها مع زوجها

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها

قامت الفنانة نسرين طافش بحذف صورها التى تجمعها بزوجها، وذلك من على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مما أثار الجدل والتساؤلات حول طلاقها بعد زواج استمر لمدة 49 يومًا فقط.

جدل حول مهنة زوج نسرين طافش

وسبق أن أعلنت الفنانة نسرين طافش، خبر زواجها من الدكتور شريف شرقاوى، الذي يعمل طبيب أسنان ومعالج بالطاقة.

وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي، خبر زواج نسرين طافش الذى حدث فجأة فى الوسط الفني، وأنها ارتبطت بمدرب يوجا.

ونفت نسرين طافش ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي من أقاويل أن زوجها مدرب يوجا وأعلنت أنه دكتور أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكى.

نسرين طافش بصحبة زوجها

والجدير بالذكر، أن نشرت الفنانة نسرين طافش خلال الفترة الماضية، صورًا جديدة بصحبة زوجها عبر انستجرام، وظهرت بإطلالات جذابة من خلال عطلتها الصيفية وشهر العسل.

أخر أعمال نسرين طافش 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش كان مسرحية "كازانوفا" الذي يعد أولى تجاربها المسرحية التي قدمتها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركها في بطولة مسرحية “كازانوفا” كلا من  عمرو يوسف، وهالة فاخر وحمدى الميرغنى حسن الرداد، وسعد الصغير وبدرية طلبة وسليمان عيد، ومحمد طلعت، وياسر الطوبجى، وساندى على، والمسرحية كانت تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

كما تألقت طافش فى مسلسلها السورى"جوقة عزيزة" وتدور أحداث المسلسل عن عزيزة خوخة الراقصة التى سحرت القلوب فى بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن، ولقيت بملكة المسرح، فى حقبة الأحتلال الفرنسى لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسى فى حبها ومحاولته السيطرة عليها

وشارك في البطولة كلًا من: سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، ووسام حنا، نورا رحال، كرم الشعرانى، زينة بارافى، يزن السيد، سالى بسمة، تسنيم باشا، تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

تابع موقع تحيا مصر علي