عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي فى الدوري

الأهلي
الأهلي

تقام غداً الأحد، مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق الإسماعيلي ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاعسة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري، حيث يلعب ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية باللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

معلق مباراة الأهلي والدراويش

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي امام فريق الإسماعيلي عبر ON Time Sports 1 ، ويعلق على المباراة كلاً من:محمد الكواليني على القناة الصوتية الاولى، أمير محروس على القناة الصوتية الثانية.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق الإسماعيلي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة من أصل 30 مباراة خاضها الفريق.

فيما وقد خاص الشياطين الحمر في 30 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

الأهلي يتعادل أمام فاركو

ومن ناحيه اخري قد تعادل الشياطين الحمر أمام فريق فاركو  سلبياً، ضمن منافسات الدوري المصري في المباراة التي إقيميت يوم الأربعاء الماضي.

فيما قود حرص  ريكاردو سواريش ، المدير الفني للفريق علي عقد محاضرة نظرية داخل الملعب قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية أمس الجمعة

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة إيسترن كومباني تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين جزءًا بدنيًّا وتدريبات الكرة.

وخاض الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.

فيما وقد خرص طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا  علي مواصلةتدريباتهم التأهيلية على هامش المران بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي ضمن البرنامج الخاص بهم.

تابع موقع تحيا مصر علي