عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة لاعب النادي الأهلي يستعد لاجراء عملية جراحية اليوم

تحيا مصر

يستعد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، اليوم السبت، لإجراء عملية جراحية خلال ، حيث يغيب اللاعب ا رفقة عدد من لاعبي الأهلي الكبار عن المباريات، بعد حصولهم على راحة سلبية من المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث من المقرر أن يقوم بعملية جراحية بسبب آلام الفتق حيث أجرى اللاعب خلال الأيام الماضية فحوصات طبية أثبتت حاجته إلى جراحة.

May be an image of 1 person, standing, hospital and indoor

موعد مباراة الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراته غداً الأحد، أمام فريق الإسماعيلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الدراويش غداً في الدوري

فى حراسة المرمى: علي لطفي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة ، محمود متولي ، محمد عبد المنعم ، محمد أشرف.

في الوسط: محمد محمود، محمد فخري، زياد طارق.

في الهجوم: صلاح محسن، أحمد سيد غريب

ترتيب الأهلي في الدوري

فيناويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 63  جمعهما من الفوز في 18 مباراة ، تعادل في 9 مواجهات أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا ، البنك الأهلي ، طلائع الجيش ، فيوتشر، البنك الأهلي، الزمالك، الجونة ، المقاولون العرب ، فاركو، إيسترن كامباني)، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات أمام كل من سموحة ، بيراميدز ، المصري البورسعيدي.

نتيجة الدوري الأول

ويذكر أن فاز النادي الأهلي علي نظيره فريق الإسماعيلي برباعية دون رد سجلها على معلول من ركلة جزاء وبيرسى تاو هدفين وأحمد عبد القادر هدف بالجولة الأولى للمسابقة ، والتقى الفريقين في منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق سجل للدراويش كارميلو وتعادل للأهلى أحمد سيد غريب وأهدر حسام حسن ركلة جزاء للمارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي