عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايوهات ميرهان حسين تثير الجدل خلال عطلتها الصيفية.. إليكم أبرز إطلالاتها| صور

ميرهان حسين
ميرهان حسين

تواصل الفنانة المتألقة ميرهان حسين طوال عطلتها الصيفية، إثارة الجدل بإطلالتها الصيفية المثيرة ذات ألوان الصيف المبهجة المتنوعة بين الأصفر والبرتقالي والأخضر، جعلتها في صدارة التريند بشكل مستمر، ويرصد تحيا مصر في تلك السطور أبرز تلك الاطلالات.

ميرهان حسين بمايوه أخضر.. والجمهور: «كيم كاردشيان الغلابة»

تصدرت الفنانة ميرهان حسين التريند للمرة الأولى، بعدما ظهرت بمايوه أخضر مثير، مفتوح من منطقة البطن والقدم، وآثارت تلك الاطلالات إعجاب عدد كبير من الجمهور ما جعلهم يشبهونها بالنجمة العالمية «كيم كاردشيان»، وبدأ الجمهور يتداول الصور على هذا الأساس مشيدين بأنوثة الفنانة ورشاقتها وقوامها الممشوق.

ميرهان حسين 

ميرهان حسين بالبرتقالي

لا تخلو أي إطلالة صيفية من اللون البرتقالي الذي يعد درجة من درجات ألوان أشعة الشمس التي تسيطر على موسم الصيف، وظهرت ميرهان حسين في تلك الإطلالة بمايوه برتقالي وترك شعرها المموج على ظهرها، ووضعت اكسسوارات بسيطة كقبعة ونظارة شمسية.

ميرهان حسين 

ميرهان حسين بالتايجر

ظهرت ميرهان حسين بمايوه تايجر مثير، باللون البني وارتدت عدد من الاكسسوارات في الرقبة والذراع، وخلخال في القدم، ما جعلها شديدة الإثارة وجذابة للغاية بإشادة عدد من متابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ميرهان حسين 

ميرهان حسين بالمشجر

المشجر عنوان إطلالات الصيف، ولم تفت الفنانة ميرهان حسين هذه الإطلالة فظهرت بمايوه مشجر كشف عن جزء من بطنها، وميني جيب مفتوحة كشفت عن قوامها الممشوق الجذاب.

ميرهان حسين 

أخر إطلالات ميرهان حسين

وظهرت ميرهان حسين في الساعات القليلة الماضية بمايوه باللونين الفوشيا والبرتقالي، مفتوح الصدر والأرجل، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور مشيدين بجمالها وأنوثتها الطاغية، وعلقت حسين على اخر إطلالتها، قائلة: أحتاج إلى 6 شهور إجازة مرتين في السنة.

ميرهان حسين 

من ناحية اخرى، تخوض الفنانة ميرهان حسين البطولة النسائية للمرة الثانية أمام الفنان محمد رجب بمسلسل الونش، إلى جانب كلا من الفنان محمود عبد الغني ومنة فضالي والمسلسل تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وكان قد تعاون الثنائي من قبل في مسلسل «الخلبوص»، بجانب كلا من إيمان العاصى، سامية الطرابلسى، رانيا ملاح، وإيناس كامل، وإسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي