عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة "كرباج"

سميرة سعيد
سميرة سعيد

حرصت المطربة المغربية سميرة سعيد على تشويق جمهورها ومتابعيها لأغنيتها الجديدة "كرباج" التي من المنتظر طرحها قريبًا على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ترويج سميرة سعيد لأغنيتها الجديدة

حيث نشرت سميرة سعيد مقطع تشويقي من الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "كرباج قريبًا".

وفي وقت سابق نشرت سميرة سعيد مقطع فيديو لها رفقة موزع أغنية "كرباج" من داخل الاستديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "تعاون جديد مع الموزع الصديق طارق مدكور بأغنيتي الجديدة كرباج، وتاني تعاون ليا مع الموهوب عزيز الشافعي من كلماته وألحانه، انتظرونا خلال أيام". 

أخر أعمال سميرة سعيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سميرة سعيد أغنية “يللا روح” التي طرحتها باللهجة المغربية يوم 25 من شهر مايو الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

أغنية “يللا روح”

وتعد الأغنية من كلمات محمد الميردي، وألحان كامي، وتقول كلماتها: “عقلي لاحظ بللي تبدلتي قلبي مسكين ما صدقشي راه حدا عيني كيدوز كلشي عارفاك باغي السبة باش تمشي الحياة كتتعاش مرة ما تتعاش مرتين واللي بغانا يبقى معانا واللي يمشي نوريولو منين يللا روح مع السلامة روح يللا روح مع السلامة روح على كل غلطة صغيرة كتحاسبني صافي يا سيدي الميساج واصلني انت اللي صح والعيب جا مني غير سير وخلي بالي مهني الحياة كتتعاش مرة ما تتعاش مرتين واللي بغانا يبقى معانا واللي يمشي نوريولو منين يللا روح مع السلامة روح يللا روح مع السلامة روح صبري صافي سالالي باغية دابا راحة بالي اللي كان البارح غالي رخاص اليوم ولا على بالي يللا روح مع السلامة روح يللا روح مع السلامة روح”.

سميرة سعيد تنعي إحسان المنذر

ويذكر أن الفنانة سميرة سعيد قد نعت وفاة الملحن الكبير إحسان منذر، وكتبت عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”: “رحم الله الأستاذ والملحن الكبير إحسان المنذر، فنانًا عظيمًا ذو خلق رفيع، عزائي لأسرته الكريمة وأسأل الله لهم الصبر والسلوان”.

تابع موقع تحيا مصر علي