عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسليم أهالي يتفوق.. تعرف على إيرادات أفلام دور العرض أمس

بوستر تسليم أهالي
بوستر تسليم أهالي

يواصل فيلم تسليم أهالي تفوقه في السينما المصرية بتحقيق إيرادات ساحقة تتخطى الملايين جنيهات في دور العرض يوميا، ما يجعله يتصدر شباك التذاكر رغم دخول عمل سينمائي جديد في المنافسة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات أفلام السينما المصرية

إيرادات فيلم تسليم أهالي

حقق فيلم تسليم أهالي في مساء يوم أمس الجمعة إيرادات زادت عن المليون جنيها، لتصل إجمالي إيراداته إلى  16 مليون جنيه منذ طرحه في السينما في يوم 12 من شهر أغسطس الجاري، ويعد العمل بطولة كلا من دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور قصة الفيلم حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا.

فيلم الدعوة عامة

طرح فيلم الدعوة عامة في السينمات المصرية منذ يوم 17 من شهر أغسطس الجاري، ليحقق في مساء أمس إيرادات وصلت 117 ألف جنيه فقط، ليتذل بيها إيرادات دور العرض المصرية منذ أول يوم له، إذ وصلت إجمالي إيراداته في 3 ايام إلى 486 الف جنيه، وهي إيرادات ليست بالجيدة مقارنة بالافلام المشاركة في المنافسة.

وتدور أحداث الفيلم حول  شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل، ويخوض بطولته كلا من محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان.

الافلام المشاركة في دور العرض

جدير بالذكر، أنه يشارك في منافسة أفلام دور العرض المصرية أيضا كلا من فيلم “كيرة والجن” الذي يخوض بطولته كلا من الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري وتدور أحداثه فى عام 1919 خلال فترة الأحتلال إلانحليزى لمصر،حيث يتقابل أح عبدالحى كيرة، وعبد القادر الجن ليشاركوا فى النضال ضد ألا حتلال إلانجليزى، ويشارك أيضا فيلم بحبك من بطولة كلا من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، تميم عبده، سمر محمد متولي، مدحت إسماعيل، وبحبك من تأليف وإخراج تامر حسني.

تابع موقع تحيا مصر علي