عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية بشرى الجديدة "الليل" تتخطى الـ3 ملايين مشاهدة في ثلاثة أيام

بشرى
بشرى

تخطت أغنية الفنانة بشرى الجديدة "الليل" حاجز الـ3 ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، "فيسبوك"، "ساوند كلاود" في ثلاثة أيام فقط من طرحها.

تحيا مصر يرصد عدد مشاهدات أغنية الليل

حيث نشرت بشرى بوستر الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "الحمد لله أغنية الليل 3 مليون في 3 أيام، شكرًا ليكم ولدعمكم ويارب دايما عند حسن ظنكم، شكرًا يا أجمل جمهور في الدنيا".

أغنية بشرى الجديدة "الليل"

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بشرى في مجال الغناء أغنية "الليل" التي تم طرحها يوم 15 من شهر أغسطس الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

فريق عمل الأغنية

وتعد الأغنية من كلمات هيثم سليم، ألحان وتوزيع إسلام صبري، ومكس محمد الفولي، وتقول كلماتها: “ويجي الليل نلقي الدنيا بتفتح باب لنجوم الليل وأنا والليل عشرة وأصحاب ومابنا حكاية وعمر طويل ياسلام ع الليل وجمال وحلاوة الليل اما أنت عليك تفاصيل ياليل ماتيغبش ياليل وتعالا بسرعة وميل نسهر في غنا ومواويل ياليل الليل دة حياتي له سحر واخدني معاة دايما في خيال ومحال مقدرش أعيش من غيره دة سره عجيب وياه بيحلو الحال و يروق البال جواة حكايات وخبايا كتير ومعادها فعز الليل علشان تتقال لما الناس بتنام".

أخر أعمال بشرى في التمثيل

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة بشرى في مجال التمثيل فيلم “معالي ماما” الذي تم طرحه في السينمات يوم 9 من شهر فبراير الماضي وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 205 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول معاناة الأم بسبب مسئوليتها تجاه أطفالها ومنصبها المرموق في عملها.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، محمود الليثي، نور قدري، شيماء سيف، سامي مغاوري، كريم مغاوري، علاء مرسي، شريف باهر، حسام داغر، محمد علي رزق، إسماعيل شرف، إيمان السيد، وغيرهم، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وأخراج أحمد نور.

تابع موقع تحيا مصر علي