عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة وتعلق: "الحمدلله"| صورة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد صورة لها من أمام الكعبة وهى تؤدى مناسك العمرة أثناء تواجدها بالسعودية، معربة عن سعادتها بتلك التجربة.
تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل العمرةالشريفة للفنانة هنا الزاهد

هنا الزاهد من أمام الكعبة

وظهرت هنا الزاهد في الصورة التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مرتدية حجاب وعبائة وهو ما يرتديه المقبل على أداء العمرة، وعلقت هنا الزاهد على الصورة، قائلة: "الحمدلله"، لتنهال عليها التعليقات من متابعيها ومحبيها بالتهاني والمباركات.

فيلم مستر إكس أهم أعمال الفنانة هنا الزاهد 

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من النشاط الفني اذ تجسد دور محامية أمام الفنان أحمد فهمي  فى فيلم "مستر أكس"، ويعد هذا التعاون الثالث بين الثنائي، بعد مسلسل "الواد سيد الشحات"، ومسرحية "جوازة معفرته"، وتدور أحداث فيلم "مستر اكس" حول محامية تقدم استقالتها وتقابل شخص وتجمعهما مواقف مضحكة، وتتوالى الأحداث.

ويشاركها فى العمل كلًا من: أحمد فهمي، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، تأليف أماني التونسي، محمد سويلم، فادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

هنا الزاهد في حالة نشاط فني

وتشارك الفنانة هنا الزاهد أيضا في فيلم "العصابة"، الذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية خلال الفترة القليلة المقبلة، وتدور أحداثه حول  الحب والمعاناة اللذان يجمعان شاب وفتاة يعيشان بحي فقير، وبعد خطبة سبع سنوات تحمل الفتاه منه، ويفكر في طريقة لجمع المال فى إطار كوميدي، ويخوض بطلوته إلى جانب هنا الزاهد كلا من محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد عبدالرحمن، ليلي علوي، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود عزت.

كما تشارك هنا الزاهد  أيضًا في فيلم "بضع ساعات" الذي وتدور أحداثه حول شخص يعانى من اضطراب نفسي، وعن جريمة قتل غامضة ، ويشاركها فى العمل كلًا من: مي عمر، محمد الشرنوبي، مايان السيد، هشام ماجد، تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

آخر أعمال هنا الزاهد

ويذكر، أن آخر أعمال الفنان هنا الزاهد السينمائية فيلم "بحبك"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه وهو من بطولة تامر حسني، حمدي المرغني، هدي المفتي، مدحت تيخا، عاليه راشد، تأليف وإخراج تامر حسني، ودرات أحداث الفيلم حول  حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر إختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة. 

تابع موقع تحيا مصر علي