عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعشق البحر.. حنان مطاوع تستمتع بإجازتها الصيفية بالمايوه| صور

حنان مطاوع
حنان مطاوع

شاركت الفنانة  المتألقة حنان مطاوع جمهورها ومتابعيها إطلالة جديدة لها أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

تحيا مصر يرصد إطلالة حنان مطاوع في أحدث ظهور لها عبر انستجرام

إطلالة حنان مطاوع

ظهرت الفنانة حنان مطاوع مرتدية مايوه بألوان مبهجة، معتمدة فى الإطلالة على ألوان الصيف وهو لون أصفر مختلط بالفوشيا، ومن الناحية الجمالية ظهرت بشعر منسدلا على كتفيها،مرتدية نظارة شمسية.

وكتبت حنان مطاوع، معلقة على الصور: " انا بعشق البحر زيك يا حبيبي حنون، وساعات زيك مجنون ومهاجر ومسافر، وساعات زيك حيران،وساعات زيك زعلان، وساعات مليان بالصبر، انا بعشق البحر".

تألق الفنانة حنان مطاوع فى مسلسل "وجوه"

وفي سياق أخر شاركت الفنانة حنان مطاوع، في مسلسل"وجوه"، الذى عرض فى السباق الرمضاني 2022، ودارت أحداثه  حول ثلاث حكايات، وكل حكاية تتكون من 15 حلقة، وعُرض من المسلسل حكايتين فقط، الحكاية الأولي تسمي " وش تالث"،  وتدور أحداثها حول طبيبة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحث عن إبنتها، ورحلة مواجهة مرض الذهان، وهي بطولة كلا من محمود عبدالمغنى، حنان مطاوع، رانيا الملاح، حسن عيد.

أما الحكاية  الثانية  فحملت اسم "ميتافرس"، والتي تدور قصتها حول إن البطلة ترفض  الحياة فى الواقع وتقتحم العالم الإفتراضى، لتنتقم لنفسها من أعدائها، وشارك فى بطولة الحكاية النجوم، أحمد وفيق، حنان مطاوع، نورهان، عابد العناني، والعمل من وتأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن.

آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع "لمس أكتاف"

ويذكر أن أخر أعمال حنان مطاوع الفنية أيضا، مشاركتها في مسلسل"لمس أكتاف"، الذي عرض فى2019، التي تدور أحداثه حول تورط المصارع أدهم، فى أعمال إجرامية وعندما يقرر التوبة يتم مطاردته، وتتوالى الأحداث، وشارك فى البطولة كلًا من: حنان مطاوع، ياسر جلال ،إيمان العاصى، محمدعز، سمر مرسى، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

من ناحية أخرى، كانت قد حصدت حنان مطاوع على جائزة أفضل ممثلة من المركز الكاثوليكي، وأعربت الفنانة عن سعادتها بهذا التكريم، فقالت: "جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي عن فيلم قابل للكسر، لها طعم تاني، كل الشكر للأب بطرس دانيال، وللجنة التحكيم ولـ أحمد رشوان مخرج الفيلم”.

تابع موقع تحيا مصر علي