عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى موسى بجانب كريم فهمي في مسلسل"قرض شخصي"| تفاصيل

ندى موسى
ندى موسى

انضمت الفنانة الشابة ندى موسى إلى أبطال مسلسل"قرض شخصي" بجانب الفنان كريم فهمي، ترقبا لانطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل التعاقد وأحداث حكاية قرض شخصي

تفاصيل حكاية قرض شخصي

وتعاقدت الفنانة ندى موسى مؤاخرًا على مسلسل قرض شخصي بجانب الفنان كريم فهمي، والمقرر بدء العمل عليه الاسبوع المقبل، وينتمي العمل إلى  نوعية الحلقات المنفصلة.

وتدور أحداث حكاية قرض شخصي حول الأمراض النفسية وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها وعلى حياة المقربين منهم، ويشاركفي بطولة العمل كلا من النجوم ماجد المصري، كريم فهمي، ندى موسى، نسمة، سينتيا خليفة، رنا رئيس، أحمد عبدالله محمود ، تأليف غادة النحار، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

أخر أعمال ندى موسى الدرامية 

تألقت الفنانة ندى موسى بجانب الفنان النجم محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني، فى مسلسل “المشوار"، وجسدت ندى موسى خلال أحداث العمل دور فتاة تدعى عزة، وهى صديقة ورد المقربة التى تقوم بها الفنانة دينا الشربينى، وتم عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2022، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من النجوم محمد رمضان، أحمد صفوت، ندى موسى،دينا الشربينى، حنان يوسف،أحمد مجدى، سامى مغاورى، أحمد كمال، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

وشاركت  ندى موسى أيضا، في مسلسل البحث عن علا بجان  الفنانة هند صبريحداث المسلسل حول طلب هشام من علا والتي دارت أحداثه حول انفصال هند صبري عن زوجها لعدم تحمله العيش معها، حاولت علا بشتى الطرق إقناع هشام بالعودة لهم لكنه رفض وقررت المضر قدمًا من أجل أولادها، والمسلسل من بطولة هند صبري، ندى موسى، سوسن بدر، هانى عادل،محمود الليثى، داليا شوقى، تأليف مها الوزير، إخراج هادى الباجورى.

مسلسل البحث عن علا

ومن المقرر انتاج جزء جديد من مسلسل البحث عن علا وفقا لما صرحته بطلة العمل هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتبت: "طبعًا هتكمل.. علا قصتها لسه مخلصتش، ومش هي اللي علمتنا إن نهاية قصة هي بداية لقصة جديدة.. يبقى عشان علا تاخد فرصتها الثانية لازم يبقى في موسم تاني من البحث عن علا.. علا عبد الصبور مكملة معاكم في موسم جديد من البحث عن علا، حصريا على نتفليكس، استنونا". 

تابع موقع تحيا مصر علي