عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور عبد الناصر زيدان ينضم لقناة "الشمس" ببرنامج كورة بلدنا

الإعلامى عبد الناصر
الإعلامى عبد الناصر زيدان

تعاقد الإعلامي أحمد الدغيدي رئيس قناة الشمس مع الناقد الرياضي والإعلامي عبدالناصر زيدان، على تقديم برنامج" كورة بلدنا" أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، .


تجربة إعلامية سابقة لعبد الناصر زيدان:


وكان له تجربة إعلامية سابقة عبر فضائية القاهرة وقناة  LTC .


أزمة عبد الناصر زيدان مع مرتضى منصور:


وكان يواجه عبد الناصر زيدان، مشاكل كثيرة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب مهاجمته للأخير بعد سقوطه في انتخابات مجلس النواب.
وقرر مرتضى منصور، مسامحة عبد الناصر زيدان ، بعدما تقدم بالاعتذار منه.
وأكد مرتضى ، أنه قرر مسامحة عبد الناصر، والتنازل عن كافة القضايا المرفوعة ضده بشرط عدم تعرض الأخير للهجوم مرة أخرى على نادي الزمالك.


تتويج الزمالك بالدوري:


في سياق مختلف، اقترب فريق كرة القدم بنادي الزمالك، من التتويج بلقب درع الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.
ويستعد الفارس الأبيض، لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 23 من أغسطس الجاري.
ويحتاج الفريق الأبيض لنقطة وحيدة لكي يُتوج رسمياً بدرع الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الأول برصيد 75 نقطة جمعهما من الفوز في 24 مباراة ، تعادل في 3 مواجهات وخسر 4 لقاءات.

مباراة الزمالك وفاركو

وكان قد حقق الفريق الأبيض فوزاً صعباً على نظيره فاركو، بنتيجة هدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بالفريقين في الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الفارس الأبيض، المدافع الشاب حسام عبد المجيد، بعد ركنية متقنة من زيزو، لتستقبلها رأسية ماتيب في شباك محمد صبحي حارس فاركو.

تابع موقع تحيا مصر علي