عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يضم 11 أغنية.. تفاصيل ألبوم علي الحجار الجديد

علي الحجار
علي الحجار

يستعد المطرب المتألق علي الحجار لطرح ألبوم غنائي جديد في الأيام القليلة الماضية ضمن ألبومات النجوم في صيف 2022، والذي كشف تفاصيله خلال حلوله ضيف على برنامج It’s ShowTime.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ألبوم علي الحجار الجديد الذي من المقرر طرحه قريبا

تفاصيل ألبوم علي الحجار الجديد

وأشار علي الحجار إلى أن الألبوم يضم 11 أغنية انتهى من تسجيلها كلها عدا أغنية واحدة، وكان يعمل على تحضير تلك الأغنيات منذ ما يقرب من سنة ونص.

وأضاف: من الأغاني التي أعتز بها في الألبوم آخر لحن أعطاه لي شقيقي الراحل أحمد الحجار، وقام بتوزيعه عازف البيانو أسامة عز الدين، الذي يعزف مع مشاهير وكبار فناني الجاز في أمريكا منذ 25 سنة.

وأكد علي الحجار، خلال البرنامج  بأنه يتعاون في الألبوم مع الملحن كريم نيازي وهو شاب لم يتم الـ 21 عاما، موضحا: “عندما طلبت منه التنازل الخاص بالمصنفات طلب مني انتظار عودة والده من الإسكندرية ليضمنه، كما أتعاون مع ملحن آخر عمره 22 سنة في أغنية من الألبوم الجديد”.

أخر أعمال علي الحجار الغنائية 

وكانت أخر أغنيات علي الحجار الغنائية بعنوان “بطلة حكايتي” التي أتت كلماتها: “لإنك بدايتي وحبك هدايتي بشوفك مرايتي.. وصوتي وغناه يا بطلة حكايتي يا بطلة حكايتي.. وسر الحياة.. لأنك بدايتي وحبك هدايتي بشوفك مرايتي.. وصوتي وغناه يا بطلة حكايتي يا بطلة حكايتي.. وسر الحياة.. سنين.. سنين عشت قبلك غريب في الأماكن.. وكان جوا قلبي كذا جرح ساكن.. سنين عشت قبلك غريب في الأماكن.. وكان جوا قلبي كذا جرح ساكن.. وجودك حياني ورجعني تاني لضحكة زماني.. لعمري اللي تاه يا بطلة حكايتي يا بطلة حكايتي.. وسر الحياة.. رجعت لحياتي لقيت نفسي بيكي.. كفاية إني عايش معاكي وليكي.. رجعت لحياتي لقيت نفسي بيكي.. كفاية إني عايش معاكي وليكي”.

حفلة علي الحجار في القلعة

وسبق وأن أحيا المطرب علي الحجار حفلا غنائيا ضمن حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء وذلك في يوم 18 من شهر أغسطس الجاري،  بقيادة المايسترو أحمد عبد الشافي، وكانت أولى الأغنيات التي قدمها أغنية  “ما تمنعوش الصادقين”، من كلمات عبد الرحمن الأبنودي وألحان عمار الشريعي.

تابع موقع تحيا مصر علي