عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تُقبل يد طبيبها الخاص في حفلها بمهرجان قرطاج "عالجني وقالي هاجي معاكي"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وطبيبها الخاص

قبلت الفنانة شيرين عبد الوهاب يد طبيبها الخاص، الذي تولى علاجها الفترة الماضية وصمم على المجئ معها للحفل لكي يدعمها في حفلها بمهرجان قرطاج 

تحيا مصر يرصد لكم تقبيل شيرين عبد الوهاب يد طبيبها الخاص 

شيرين عبد الوهاب وطبيبها الخاص

وقالت شيرين عبد الوهاب بعد تقبيل يده: عايزة أشكر دكتوري، هو ده الدكتور اللي عالجني بجد، من إسبوعين أقول له مش هقدر أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي.

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها 

وعبر شيرين عبد الوهاب عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في مهرجان قرطاج، وقالت إن المشاركة في مثل هذا الحدث بمثابة عودتها من الموت: عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي.

شيرين عبد الوهاب وطبيبها الخاص 

وتابعت: وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري أنا بغني بحضوره النهارده، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة للشباب الجامعي

يذكر، أن وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب نصيحة للشباب الجامعي، وذلك أثناء إحيائها إحدى الحفلات الغنائية في الاحتفالية التي أقامتها إحدى الجامعات الخاصة يوم الأربعاء الماضي.

ووجهت شيرين عبد الوهاب حديثها إلى الطلاب أثناء وقوفها علي المسرح، قائلة: “يا ريت متتجوزوش قبل ما تشتغلوا”.

وذلك خلال احتفال كلية طب وجراحة الفم والأسنان بإحدى الجامعات الخاصة، بتخرج طلاب العام الدراسي 2021ـ2022، والتي جاءت وسط حضور مجموعة من النجوم بعد شيرين عبد الوهاب، منهم الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، والنجوم روجينا وأحمد زاهر وحمادة هلال وسهر الصايغ ونجلاء بدر.

شيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها 

وجدير بالذكر، أن شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب متابعيها صورة لها مع مدير أعمالها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام وعلقت شيرين على الصورة قائلة: مع مدير أعمالي ميمي أجدع راجل في مصر.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وتستعد شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة بعنوان المترو، وذلك بالتعاون مع كلا من الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ورج الشاعر أمير طعيمة للأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وذلك بنشر البوستر الرسمي للأغنية والتعليق عليها: “قريبًا. شيرين...عمرو مصطفى. نابلسي”.

تابع موقع تحيا مصر علي