عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمسية ساحرة.. لقطات من حفل مدحت صالح ومروة ناجي في «محكى القلعة»

مدحت صالح ومروة ناجي
مدحت صالح ومروة ناجي بمحكى القلعة للموسيقى والغناء

تألق مدحت صالح ومروة ناجي خلال حفلهم بمحكى القلعة للموسيقى والغناء، بحضور عدد ضخم من محبيهم 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل مدحت صالح ومروة ناجي بمحكى القلعة للموسيقى والغناء

مدحت صالح بمحكى القلعة للموسيقى والغناء

وقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه، بين القديمة والحديثة، منها  3 سلامات، قلب واحد، قد الوعد، رمي السلام، راجعين يا هوى، يتقال، المليونيرات، يوم ما قابلتك، النور مكانة في القلوب، ماشي في ضلها، مافيا، نورتي قلبي واختتم الحفل بأغنية ابن مصر.

مدحت صالح بمحكى القلعة للموسيقى والغناء

مروة ناجي بمحكى القلعة للموسيقى والغناء

وقدمت المطربة مروة ناجي عدد من أغاني الراحلة وردة، وتفاعل معها الحضور وردد كلماتها ومنها: في يوم وليلة، أكدب عليك، ليالينا، ويا أهل الهوى.

مروة ناجي بمحكى القلعة للموسيقى والغناء

حفلات محكى القلعة للموسيقى والغناء

يقدم المطرب محمد حسن وفرقته مجموعة مختارة من أعمال الطرب العربي يوم 27 أغسطس الجاري، ومنها أي دمعة حزن لا ، حاول تفتكرني ، علي حسب وداد قلبي وع الحلوه والمره بجانب مجموعة من احدث اغانيه الخاصة منها غدر الصحاب وغيرك مليش و تركيبة غريبة.

يأتي  ذلك حفل محمد حسن وجنات ضمن فعاليات الدورة 29 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، التي تنتهي الاثنين المقبل.

أغاني الحفلة 

وفى العاشرة مساء تقدم النجمة المغربية جنات نخبة من أعمالها الخاصة منها الطفلة البريئة – اللى بينى وبينك – على فكرة – ضمنى بعيونك – اسمع كلامى – حب امتلاك – خيط ضعيف – أكتر من سنه – بحبك – مابقتش طيب – منى ليك- قدرت تحب- علشان خاطره وجيالك الى جانب باقة من اشهر مؤلفات الموسيقى العربية .

تحيي المطربة الشابة نوران أبو طالب حفلاً في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على مسرح محكى القلعة يتضمن مختارات من أشهر الأعمال الغنائية التراثية والمعاصرة.

وتقدم نوران أبو طالب عددا من الأغنيات منها :«أهو ده اللي صار ، الحلوة دي ، لأ مش انا اللي ابكي ، فى هويد الليل ، صبري عليك طال ، وعيونها ، ممكن ، شبابيك  ، بلا ولا شي ، صباح ومسا ، سألتك حبيبي ، انا والعذاب وهواك ، يا ورد مين يشتريك ، بنلف وغيرها الى جانب مجموعة من أعمالها الخاصة منها ما مد ، فوازير ويا نجمة».

تابع موقع تحيا مصر علي