عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة وراء أنباء طلاق نسرين طافش.. الزوج يرد والفنانة تلتزم الصمت

نرسن طافش وزوجها
نرسن طافش وزوجها

أثارت الفنانة التونسية نسرين طافش الجدل في الساعات القليلة الماضية، ما جعلها تتصدر تريند الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب الضجة العريمة التي حدثت حولها بشأن طلاقها من زوجها طبيب الأسنان بعد 49 يوما زواج، ويرصد تحيا مصر في تلك السطور القصة من بدايتها.

نسرين طافش تحذف صور زوجها من انستجرام

حذفت الفنانة نسرين طافش وبشكل مفاجئ، صورها التي تجمعها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي من موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما جعل الحيرة والتساؤلات تظهر على وجوه الجمهور، وبدأوا يتسائلون حول طلاقها دون رد من الفنانة على تلك الأنباء، ما جعل التساؤلات تزداد أكثر حولها.

نسرين طافش تحذف جميع صورها مع زوجها عن "إنستغرام" والمتابعون: هل انفصلا؟ |  مجلة سيدتي
نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تلتزم الصمت

تركت الفنانة نسرين طافش شائعة طلاقها تأخذ وقتها، وبعد ساعات طويلة قررت تعلق على تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة، فكتبت عبر خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: "في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتّصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم كثيرًا عن متابعة مالا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتعذى على السطحية والفضول والجمال والعمق لا ينفصلان".

زوج نسرين طافش يكشف حقيقة طلاقهم

ولكن لم يستطع زوجها الدكتور شريف الشرقاوي السكوت عن تلك الشائعات، وخرج بكل ما يحمله من غضب، وكتب عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورته في أحضان نسرين طافش : “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

زوج نسرين طافش يرد على الأخبار المنتشرة حول طلاقهما | ET بالعربي
نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش لازالت تلتزم الصمت

ولازات نسرين طافش حتى الأن ملتزمة الصمت، اذ تجاهلت أيضا تعليق زوجها على طلاقهم رغم مدحة بها، ليبدوا أن الفنانة لا تريد أن تعطي لتلك القصة أهمية، أو تؤكد لجمهورها الحقيقة لتطمئنهم.

جدير بالذكر، أن نسرين طافش من بداية ارتباطها بالدكتور شريف شرقاوي وهي تحاول الإبتعاد عن علاقتهم عن الأضواء، اذ بدأ الأمر بإعلان زواجهم بطريقة غير مباشرة دون مشاركة صورة العريس، اذ نشرت عبر موقع انستجرام صور لخاتم الزواج في يديها لتكشف بها زواجها.

ويعد شريف شرقاوي زوج نسرين طافشو طبيب أسنان، ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي علم من علوم الطاقة، تزوجته الفنانة نسرين طافش في يوم 2 من شهر يوليو المنقضي بعيدا عن الأضواء ووسائل الإعلام.

تابع موقع تحيا مصر علي