عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

17 مليون جنيه في 3 أسابيع.. تعرف على إيرادات فيلم تسليم أهالي

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

حقق فيلم تسليم أهالي الذي تخوض بطولته الفنانة دنيا سمير غانم إلى جانب الفنان هشام ماجد، إيرادات ساحقة في دور العرض المصرية منذ أولى أيام عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم

إيرادات فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم

جنى فيلم تسليم أهالي في يوم أمس السبت ما يقرب من 736 ألف جنيها، لتصل إجمالي إيراداته منذ طرحه في السينما المصرية بيوم 12 من شهر أغسطس الجاري، ما يقرب من 17 مليون جنيها.

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، وخاض بطولته كلا من دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

أفلام دور العرض المصرية 

جدير بالذكر، أنه يتفوق فيلم تسليم أهالي على كلا من أفلام الدعوة عامة التي يخوض بطلوته الفنان أحمد الفيشاوي بجانب أسماء أبو اليزيد ومحمد عبد الرحمن، ومحمد ثورت، وفيلم “كيرة والجن”، الذي ينتمي إلى قائمة الأعليى إيرادا في مصر، والذي دارت أحداثه فى عام 1919 خلال فترة الأحتلال إلانحليزى لمصر،حيث يتقابل أح عبدالحى كيرة، وعبد القادر الجن ليشاركوا فى النضال ضد الاحتلال إلانجليزى.

ويشارك أيضا في منافسة أفلام دور العرض فيلم “بحبك” بطولة كلا من النجوم تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، تميم عبده، سمر محمد متولي، مدحت إسماعيل، وبحبك من تأليف وإخراج تامر حسني، وفيلم عمهم لـ محمد إمام وهدى المفتي.

أخر أعمال دنيا سمير غانم

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنية جديدة بعنوان “اسيب نفسي وأغني”، والذي أتى مطلعها: “حاسة اني في مود رايق وجديد وبعيد عن كل الناس.. رامية الحسابات ورا ضهري بعيد ومسلِّمه للاحساس.. وده وقتي اني اخد وقت اعمل كل اللي بحبه وبس... وكلام الناس انساه وماقولش غير انه كلام الناس.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني.  عن فرحي اللي مستنياه.. عن يوم عيشته وماقدرش انساه... احكي لنفسي الحكايات وكمان اسمع حكايات تانيين مني.. انا عايزة اسيب نفسي واسيب الدنيا واغني.. محتاجة اقعد ويايا شوية ونتكلم عني.. عن فرحي اللي مستنياه”.

تابع موقع تحيا مصر علي