عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. طرح أغنية اليوم يومك من فيلم خطة مازنجر

خطة مازنجر
خطة مازنجر

كشف مطرب المهرجانات الشعبية، الفنان عمر كمال عن موعد طرح أغنيته الجديدة “اليوم يومك” الذي يغنيها ضمن أحداث فيلم “خطة مازنجر” بطولة الفنانة ياسمين رئيس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أغنية اليوم يومك من خطة مازنجر

عمر كمال يروج لـ اغنية اليوم يومك من فيلم خطة مازنجر

وروج عمر كمال لأغنية اليوم يوم من خلال نشر مقطع فيديو من العمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: "بكرة الأثنين الساعة ٦ أغنية اليوم يومك من فيلم " خطة مازنجر ".

موعد عرض خطة مازنجر

هذا ويعرض فيلم خطة مازنجر في دور العرض المصرية في يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة وإيرادات عريمة خلال فترة عرضه، ويخوض بطولة الفيلم كلا من النجوم ياسمين رئيس، الفنان الكوميدي حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

ومن المقرر ان ينافس فيلم خطة مازنجر كلا من أفلام: تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وهشام ماجد، والدعوة عام لـ احمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد ومحمد ثروت ومحمد عبد الرحمن، وفيلم كيرة والجن بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، وهند صبري، وبحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي، وأخيرا فيلم عمهم للفنان محمد إمام.

أخر أعمال ياسمين رئيس الدرامية

جدير بالذكر، انه أخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس  كانت مشاركتها في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وحقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، اذ شاركت ياسمين رئيس بدور البطولة إلى جانب مصطفي شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، بسمة داود، أحمد صفوت، الراحلة دلال عبد العزيز، يوسف شعبان، إخراج أحمد خالد موسى، تأليف عبير سليمان، وكان المسلسل أخر ظهور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وجسدت ياسمين رئيس خلال الأحداث دور حبية سرية “عمرو سعد”، الي تواجها العديد من المصاعب بعدما يقع في عشقها أيضا صاحب دور الشر في العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي