عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح حفلها في قرطاج.. لطيفة لـ شيرين عبدالوهاب: “كلنا بنعدى بصعوبات لكن انتي قوية”

لطيفة
لطيفة

حرصت المطربة التونسية لطيفة على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تألقها في حفل ختام مهرجان قرطاج في دورتها الـ 56 في مساء أمس السبت الذي أقمته دولة تونس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة لطيفة لـ شيرين عبد الوهاب بعد حفلها في قرطاج

رسالة لطيفة لـ شيرين عبد الوهاب

كتبت لطيفة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ الف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك امبارح فى قرطاج عن جداره وكلنا بتعدى بصعوبات فى حياتنا ولكن انتى فنانه وانسانه قويه وجمهورك هو اكبر سند ليكى اعطيه اكثر واكثر واسعدينا دايما بفنك الجميل ”.

شيرين تتألق في مهرجان قرطاج

وكانت قد تألق شيرين عبد الوهاب في مساء أمس في حفل ختام مهرجان قرطاج بدورته الـ 56، ووجهت خلاله رسالة لجمهورها التونسي والجمهور الذي أتوا لإستماعها من الدول العربية الأخرى، فقالت: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري أنا بغني بحضوره النهارده، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت".

ألبوم لطيفة الجديدة 

من ناحية أخرى، طرحت لطيفة أغنيات ألبومها الجديد في صيف 2022، والذي يحمل اسم “حبيبو" الذي ضم عدد من الغنيات المتنوعة بين اللهجة المصرية والمغربية والتونسية وهي أغنية "أحسن أحسن" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وأغنية "من بلدي" كلمات الشاب كريم حكيم وألحان خالد عبدالفتاح، أغنية "هنعيشها مره واحدة" كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع محمد حمدي، وأغنية "طار طار" من ألحان رضا شعير، ويضم الألبوم أغنيتين باللهجة العراقية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، وتوزيع تراث نمير ووسام عبدالمنعم، كما قام بعمل الماستر والمكساج لكافة الأغاني مهندس الصوت أمير محروس.

ومن المقرر أن طرح لطيفة خلال الفترة القليلة المقبلة فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “من بلدي” الذي طرحتها باللهجة المصرية ومن المقرر أن يتم تصويره داخل مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي