عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي: قدمت الجنس بطريقة شيك في أعمالي وهو جزء من حياتنا

تحيا مصر

علقت نجمة الجماهير، الفنانة نادية الجندي على المشاهد الجنسية التي قدمتها في أعمالها الفنية المختلفة، مشيرة إلى أنه جزء من الواقع ويخدم الدور.

تحيا مصر يرصد تعليق نادية الجندي على المشاهد الجنسية التي قدمتها. 

نادية الجندي في برنامج تفاعلكم

وقالت نادية الجندي خلال حوارها في برنامج تفاعلكم:  "الجنس اتسخّر دراميًا لخدمة الموضوع والدور، وهو جزء من حياتنا وتقديم واقع".

وتابعت: نادية الجندي: عمر أعمالي ما كان فيها جنس مبتذل في حياتي، هاتيلي عمل واحد قدمت فيه جنس مبتذل بيكون في مشاهد محدودة جدًا من خلال الدراما وسياق العمل وبقدمها بأسلوب غير مبتذل وبأسلوب في شياكة للناس".

وأضافت: "لكن الجنس المبتذل اللي عايز يعمل مشاهدة للعمل وعمري في حياتي ما قدمته، بالعكس أعمالي كلها هادفة وفيها رسايل، وبسبب ذلك هي مازال موجودة للوقت الحالي".

حقيقة خضوع نادية الجندي لعمليات تجميل

أكدت الفنانة المصرية نادية الجندي في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم، عدم خضوعها لعمليات التجميل منذ بداية مشوراها الفني، وأن شكلها لم يتغير منذ بداية ظهورها.

وقالت الجندي: "لم أخضع لعمليات تجميل إطلاقا.. هاتوا صوري كلها من أول ما بدأت تمثيل، هتلاقوها هيه هيه متغيرتش، ولا عملت شفايفي".

وتابعت: خدت حقن بوتوكس وفيتامينات ودي أشياء لازم منها، لأن البشرة بترهق أوي من التصوير، والإضاءة أكثر خطراً على البشرة، وأيضا التلوث البيئي ببوز البشرة، فلازم تعتني بوشك والمكياج أحيانا بيبقى على وشي أكثر من 20 ساعة أثناء التصوير.

موقف نادية الجندي من الزواج مرة أخرى

وأكدت نادية الجندي أنها لا تمانع الوقوع في الحب من جديد والزواج قائلة: "ليه لأ يعني؟.. لو صادفني حب وراجل محترم ويقدر عملي.. إيه اللي يمنع من كده".

وخلال استضافتها في برنامج «السيرة » على قناة «dmc» مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أوضحت نادية الجندي ما إذا كانت تغار من زبيدة ثروة أثناء دراستهما معاً في نفس المدرسة، قائلة: «في يوم دراسي جاء الفنان يحيى شاهين إلى المدرسة، معلناً عن رغبته في اختيار إحدى الطالبات لمشاركته في فيلم جديد، يقبل على إنتاجه، لكنه كان ينوي اختيار زبيدة ثروت بالتحديد، وبالفعل قام باختيارها»، «كان عاوز مواصفات معينة».
وأضافت: «أصابني الضيق لكن ليس لأن الاختيار لم يقع على، ولكن لأنها بنت عائلة ووالدها قبطان في البحرية ورغم ذلك وافق أن تدخل مجال التمثيل، إذن التمثيل ليس عيباً، وكان في ذلك الوقت لا يجوز لبنات العائلات أن يصبحن ممثلات».

تابع موقع تحيا مصر علي