عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد تستعد لطرح أغنيتها الجديدة "كرباج" في هذا الموعد| تفاصيل

سميرة سعيد
سميرة سعيد

تستعد المطربة المغربية سميرة سعيد لطرح أغنية جديدة لها بعنوان "كرباج" يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الخامسة عصرًا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

تحيا مصر يرصد موعد طرح أغنية سميرة سعيد الجديدة "كرباج"

حيث نشرت سميرة سعيد بوستر الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "كرباج يوم الثلاثاء 23 أغسطس الساعة 5 عصرًا على قناتي الرسمية على يوتيوب".

سميرة سعيد تشوق جمهورها لأغنية كرباج

ويذكر أن سميرة سعيد قد شوقت متابعيها وجمهورها لأغنية "كرباج" في وقت سابق، حيث نشرت مقطع فيديو لها برفقة موزع الأغنية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "تعاون جديد مع الموزع الصديق طارق مدكور بأغنيتي الجديدة كرباج، وتاني تعامل ليا مع الموهوب عزيز الشافعي من كلماته وألحانه، انتظرونا خلال أيام.

أخر أعمال سميرة سعيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سميرة سعيد أغنية "يللا روح" باللهجة المغربية يوم 25 من شهر مايو الماضي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

أغنية “يللا روح”

وتم طرح الأغنية من كلمات محمد الميردي، ومن كلماتها: “عقلي لاحظ بللي تبدلتي قلبي مسكين ما صدقشي راه حدا عيني كيدوز كلشي عارفاك باغي السبة باش تمشي الحياة كتتعاش مرة ما تتعاش مرتين واللي بغانا يبقى معانا واللي يمشي نوريولو منين يللا روح مع السلامة روح يللا روح مع السلامة روح على كل غلطة صغيرة كتحاسبني صافي يا سيدي الميساج واصلني انت اللي صح والعيب جا مني غير سير وخلي بالي مهني الحياة كتتعاش مرة ما تتعاش مرتين واللي بغانا يبقى معانا واللي يمشي نوريولو منين يللا روح مع السلامة روح يللا روح مع السلامة روح صبري صافي سالالي باغية دابا راحة بالي اللي كان البارح غالي رخاص اليوم ولا على بالي يللا روح مع السلامة روح يللا روح مع السلامة روح”.

تابع موقع تحيا مصر علي