عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة 8 فتيات.. حسام حبيب يثير الجدل بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب

تحيا مصر

أثار الفنان حسام حبيب الجدل في أحدث ظهور بعد انفصاله عن النجمة شيرين عبد الوهاب برفقة 8 فتيات.

تحيا مصر يرصد حالة الجدل التي أثارها حسام حبيب في أحدث ظهور

وظهر حسام حبيب برفقة صديقاته وصديق واحد فقط من أمام الشاطئ وهم يستمتعون بإجازتهم الصيفية.

حسام حبيب يعلن عن تفاصيل ألبومه الجديد

وكان أعلن الفنان حسام حبيب، أقترابه من طرح البومه الجديد، ويعد الأول له بعد انفصاله عن زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب.

ونشر حبيب عبر خاصية "ستوري" حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة من تحضيرات الألبوم الجديد، وعلّق قائلا: "الألبوم جاهز".

ويعد ذلك اول البوم يطرح بعد غياب حسام حبيب عن الساحة لمدة 6 سنوات إذ كان آخر ألبوم طرحه "فرق كتير" عام 2016.

رفض طلب شيرين عبد الوهاب بمنع سفر طليقها

رفضت جهات التحقيق، طلب دفاع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بمنع سفر طليقها الملحن حسام حبيب من السفر على خلفية اتهامها له بسرقة سيارتها والتعدي عليها بالضرب.

وما تزال التحقيقات جارية بشأن الاتهامات المتبادلة بين «شيرين»، و«حبيب»، إذ تقدم محامي الأخير ببلاغ للنائب العام ضد طليقته متهمًا إياها بالسب والقذف عبر مداخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية، فيما تقدمت الأولى بـ4 بلاغات ضد طليقها ووالده، لاتهامهما بسرقة سيارتها وطالبت بمنع التصرف فيها من خلال وحدة المرور، فضلًا عن سبها وقذفها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام المصري ضد حسين حبيب، والد طليقها، تتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير بعد نشره تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لدعم ابنه.

شيرين تتقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب

وتقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام المصري ضد حسين حبيب، والد طليقها، تتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير بعد نشره تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لدعم ابنه.

وكان حسين حبيب قد عبر عن دعمه ومساندته لابنه بعد أزمته الأخيرة مع طليقته شيرين عبدالوهاب، وكتب "حبيب" عبر حسابه على "فيسبوك": "والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملائكة، أنا شخصيا بتعلم منه. اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحمه كما حميت إبراهيم من النار".

وأضاف: "ياناس مين يصدق الكداب إلي بيقول الشيء ونقيضه؟". وتابع الأب دفاعه عن نجله قائلاً "هو المحترم اللي ما بيجرحش في حد وصامت حتى ما بيحاولش يدافع عن نفسه وبيضحي عشان ما يفضحش حد وبيتقي الله يبقى في الآخر هو المتهم؟ حسبي الله وأفوض أمري لله".

وختم والد حسام حبيب: "الله ناصرك على كل مفتري كداب وعلى ناكر الجميل. هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

تابع موقع تحيا مصر علي