عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري

تحيا مصر

أدى محمود حمدي "الونش" وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة بعد انتهاء مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبلة.

تدريبات تأهيلية لعلاء والجزيري

وخضع الثنائي لتدريبات خاصة بعد انتهاء مران اليوم تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل، ويعاني اللاعبان من حالة إجهاد في ظل تلاحم المباريات.

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على بعض الجوانب الفنية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وخصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على اللعب السريع والتمريرات القصيرة والطولية، وتابع المدير الفني هذه الفقرة التي قادها كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

ومنح الجهاز الفني للزمالك تعليمات للاعبين بضرورة التركيز على التمرير السريع دون فقد الكرة.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال مواجهة الاتحاد التي تنطلق في تمام الثامنة مساء غد بعد غد الثلاثاء الموافق 23 من أغسطس الجاري.

وتعد مواجهة الاتحاد، هي مواجهة حسم الدوري ، فالفارس الأبيض بحاجة لنقطتين فقط حتى يحسم درع الدوري بشكل رسمي.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 75 نقطة جمعهما من الفوز في 24 مباراة، تعادل في 3 لقاءات أمام كل من البنك الأهلي ، فاركو، الأهلي، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، إنبي ، طلائع الجيش.

تابع موقع تحيا مصر علي