عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن الهجوم على حافلة جماهير الأهلي: «كفاية احتقان.. مشهد مسيء للرياضة المصرية»

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على اعتداء عدد من جماهير الإسماعيلي على حافلة جمهور النادي الأهلي المتوجهة إلى ستاد برج العرب لمواجهة نادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز قائلا إن بعض الجماهير هاجمت حافلة الأهلي، وحدث هتافات وسباب وغيره. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن ما حدث أمر غير مقبول على الإطلاق، ولا أحد يقبل بها، موضحا أن عدد من رجال الشرطة حاولوا التدخل من أجل فض المشادات، وتم الاعتداء على الحافلة وتم تكسير الزجاج الخاص بالحافلة. 

وأردف أحمد موسى، أن هذا الأمر يعد صورة مسيئة للرياضة المصرية، والجماهير يجب أن تكون لديها ضبط نفس بشكل أكبر، "مينفعش الرياضة يبقى فيها الكلام ده، مينفعش نخرج عن الروح الرياضية، كفاية احتقان، مش هنستفيد حاجة، هذا أمر لا نريد تكراره". 

أحمد موسى: يجب على الجماهير التحلي بالروح الرياضية 

وواصل أحمد موسى، أن لا أحد يتمنى تكرار ما حدث خلال السنوات الماضية من مآسي مرة أخرى، متمنيا أن تتحلى الجماهير بالروح الرياضية في الفترة المقبلة. 

وعرض أحمد موسى من خلال برنامجه صورا ومقاطع فيديو من هجوم عدد من جماهير نادي الإسماعيلي  على حافلة جماهير النادي الأهلي على الطريق خلال توجه الحافلة لاستاد برج العرب لحضور مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم، في واحدة من المشاهد التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بقوة. 

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي اليوم 

وأعلن البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستحوذ اللاعبين الناشئين على التشكيل المعلن، حيث تواجد كل من ميدو نبيل، أحمد سيد غريب ، محمد شرقية، ومحمد أشرف، وزياد طارق، في التشكيل الأساسي لمواجهة الدراويش.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبد المنعم، محمد أشرف .

في الوسط: محمد فخري، محمد شرقية، ميدو نبيل، وزياد طارق.

في الهجوم: لويس ميكيسوني ، وأحمد سيد غريب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي