عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته القادمة أمام فريق إنبي، يوم الأربعاء الجاري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامة مساء، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحاي مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي أمام نظيره فريق إنبي عبر قنوات اون تايم سبورت. 

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

فيما وقد قدم النادي الأهلي، أمس الأحد، أداء كارثي من ناحيه خلق الفرص  والهجمات على الإسماعيلي، عكس الأصفر الذي كان قريبا من الفوز لولا تألق الحارس مصطفى شوبير.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 64 نقطة، بينما إنبي في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.

تشكيل الأهلي أمس أمام الإسماعيلي

 في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: كريم فؤاد- محمود متولي- محمد عبد المنعم- محمد أشرف .

في الوسط: محمد فخري، محمد شرقية- ميدو نبيل- وزياد طارق.

في الهجوم: لويس ميكيسوني - أحمد سيد غريب.

مباريات الأهلي المتبقية في الدوري

ويتبقى أمام الفريق الأحمر 3 مواجهات ستكون أمام كل إنبي ، طلائع الجيش ويختتم مشواره في الدوري بمواحهة فريق سيراميكا كليوباترا.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز خلال المواجهات المتبقية له في البطولة حتى يحاول انتزاع المركز الثاني من فريق بيراميدز.

أحداث المباراة أمس

بدأت المباراة حماسية وساخنة كعادة مباريات الفريقين، وانطلق الأهلي كعادته من الأطراف لخلخلة دفاعات المنافس مع الضغط في كل أرجاء الملعب للسيطرة على المباراة واكتشاف الثغرات في دفاع الإسماعيلي لهز الشباك وقتل المباراة.

اعتمد الأهلي في معظم عناصره على مجموعة الشباب الصاعد مع بعض عناصر الخبرة، وفي الدقيقة 9 مرر محمد أشرف الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء على رأس أحمد سيد غريب لكن حارس مرمى الإسماعيلي محمد فوزي تدخل في الوقت المناسب وتصدى للكرة قبل أن تصل لرأس مهاجم الأهلي.

حيث دخل الدراويش د في أجواء المباراة بمناوشة هجومية واحدة قادها أحمد مدبولي مراوغًا ومتوغلًا لكن دفاعات الأهلي تدخلت في الوقت المناسب قبل أن يسدد مدبولي الكرة.

في الدقيقة 18 مرر ميدو نبيل الكرة إلى كريم فؤاد في عمق دفاعات الإسماعيلي، فسدد كريم الكرة مقوسة «لوب» في الشباك لكنه كان في وضعية تسلل ليتدخل الحكم محمد الحنفي ويلغي الهدف.

تابع موقع تحيا مصر علي