عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يدخل نادي الزمالك مباراته غداً الثلاثاء، أمام فريق الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تاع مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت.

معلق مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المتوقع أن يعلق على مباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري بلال علام.

وقد حقق نادي الزمالك الفوز علي فريق فاركوبنتيجة هدف نظيف سجله حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة في المباراة التي أُقيمت على ستاد الإسكندرية، أما الاتحاد السكندري قابل في اللقاء الماضي الإسماعيلي وخسر "سيد البلد  بهدف نظيف سجله عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 60.

ترتيب الفريقان في الدوري

ياصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 لقاءات كما خسر 4 مباريات، سجل 60 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدف.

فيما ويقع فريق الاتحاد السكندري ي المركز الثالث عشر بترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، والذي لعب 30 مباراة حتى الآن حقق الفوز في ثمان مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة سجل الفريق الساحلي 35 هدفًا وتلقت شباكه 49 هدفً.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

وتعد مواجهة الثلاثاء هي مواجهة حسم درع الدوري لصالح الفارس الأبيض، الذي يحتاج لنقطتين فقط وبعدها سيتم الإعلان عن تتويجه رسمياً بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

وكان قد نجح الفريق، في الفوز بآخر لقاء له بنتيجة الهدف الواحد أمام عناصر فريق فاركو، وسجل الهدف حينها المدافع الشاب حسام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي