عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام.. تفوق الزمالك على الاتحاد السكندري فى تاريخ المواجهات

الزمالك
الزمالك

تقام غداُ الثلاثاء، مباراة تجمع بين نادي الزمالك ونظيره فريق الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القتوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام فريق الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الزمالك والاتحاد السكندري من قبل في 79 مرة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 55 مباراة، بينما فاز الفريق السكندري في 7 مباريات، وأنتهت 11 مباراة بالتعادل.

فيما وقد أحرز لاعبي الزمالك في شباك الاتحاد 134 هدف، بينما أحرز لاعبي زعيم الثغر في مرمى الزمالك 45 هدف.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر الفارس الأبيض جدول ترتيب الدوري المصري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 لقاءات كما خسر 4 مباريات، سجل 60 هدف وتلقت شباكه 26 هدف.

فيما ويقع فريق الاتحاد السكندري ي المركز الثالث عشر بترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، والذي لعب 30 مباراة حتى الآن حقق الفوز في ثمان مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة سجل الفريق الساحلي 35 هدفًا وتلقت شباكه 49 هدفً.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

وتعد مواجهة الثلاثاء هي مواجهة حسم درع الدوري لصالح الفارس الأبيض، الذي يحتاج لنقطتين فقط وبعدها سيتم الإعلان عن تتويجه رسمياً بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

ويذكر أن حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره فريق فاركو بنتيجة الهدف الواحد وسجل الهدف حينها المدافع الشاب حسام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي