عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لـ يُتوج رسمياً بالدوري.. الزمالك ينتظر هدية من فيوتشر أمام بيراميدز

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يدخل فريق فيوتشر صدام قوي في الثامنة مساء اليوم، عندما يلتقي أمام فريق بيراميدز، في إطار مباراة الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

الزمالك ينتظر هدية من فيوتشر

وينتظر نادي الزمالك، أن يُقدم له له هدية من جانب لاعبي فيوتشر، ففي حال تحقيقهم الفوز على حساب نادي بيراميدز مساء اليوم، سيُتوج رسمياً بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

ويحتاج الزمالك للوصول للنقطة 77، وهو عدد النقاط التي لن يتمكن بيراميدز من الوصول له في حال فوزه في جميع مبارياته المتبقية، حيث يملك بيراميدز 68 نقطةو قبل مواجهة اليوم، والفوز فيها يصل به للنقطة 71، وبعدها ينتظر سقوط للزمالك مساء الغد أمام زعيم الثغر.

وفي حال تعثر بيراميدز اليوم أمام الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، فسيُتوج الزمالك بطلاً للدوري دون لنظر لنتيجة مباراته غداً أمام فريق الاتحاد السكندري.

ويدخل بيراميدز لقاء اليوم أمام أبناء علي ماهر، متمسكاً بأمل ضعيف في المنافسة على خطف لقب الدوري من نادي الزمالك، حيث يحتاج الفريق السماوي لتحقيق الفوز اليوم وفي باقي مبارياته، وفي المقابل  ينتظر معجزة بسقوط الزمالك في مبارتين على الأقل حتى يتثنى له التتويج بأولى الألقاب في تاريخه.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتربع الفارس الأبيض على عرش الصدارة برصيد75 نقطة جمعهما من الفوز خلال 24 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، فاركو، البنك الأهلي)، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش).

أما فريق بيراميدز، فيحتل المركز الثاني برصيد 68 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 21 مباراة، خسر في 5 مباريات، وتعادل في 5 لقاءات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي