عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوفد يهنئ الأقباط بعيد صعود السيدة مريم العذراء

 الدكتور عبدالسند
الدكتور عبدالسند يمامة

قدم الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد، التهنئة إلي الإخوة الأقباط وقداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد صعود السيدة مريم البتول.

تحيا مصر

وقال الدكتور عبدالسند يمامة في برقية تهنئة إلي قداسة البابا تواضروس الثاني، أن عيد السيدة مريم وجميع أعيادكم أعياد لنا جميعا كمصريين إخوة في وطن واحد، متمنيا دوام السعادة والأعياد في مصرنا الحبيبة.

الوفد يحتفل بذكرى رحيل زعمائه.. غدا

هذا و يحتفل حزب الوفد، غدا الثلاثاء، بذكرى رحيل زعماء الأمة المصرية سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين.

 الوفد يهنئ الأقباط بعيد صعود السيدة مريم العذراء

و يبدأ الاحتفال في الساعة الثانية ظهرًا، حيث يتقدم الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد الوفديين في زيارة إلى ضريح الزعيم سعد زغلول بشارع الفلكي بوسط القاهرة، لقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

عبد السند يمامة يلقي خطابًا مهمًا عن دور الوفد في المرحلة الحالية

وفي الرابعة مساءً تبدأ بمقر الوفد الرئيسي احتفالية شعبية يلقي خلالها رئيس الوفد خطابًا مهمًا عن دور الزعماء الوطني وحزب الوفد في الحياة السياسية المصرية.

كما يتطرق رئيس الوفد، في خطابه إلى سياسة الحزب في المرحلة الحالية.

ويعقب الخطاب احتفالًا فني يقدم خلاله فقرات من التراث الوطني وعددًا من الأفلام الوثائقية عن دور الوفد وقادته.
 

عبد السند يمامة: مصر والسودان شعب واحد تربطهما أواصر أخوية وتاريخية راسخة

وكان قد أعرب حزب الوفد، عن أصدق التعازي والمواساة لدولة السودان الشقيقة، حكومة وشعبًا، في ضحايا الفيضانات التي اجتاحت عددًا من الولايات السودانية، وأدت إلى وفاة وإصابة العشرات من المواطنين، وخلّفت خسائر مادية كبيرة.

رئيس الوفد يعزي السودان في ضحايا الفيضانات
وقال الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، إن حزب الوفد وما يربطه بعلاقات تاريخية بدولة السودان الشقيقة يؤكد وقوفه ودعمه لجهود الدولة المصرية وتضامنها الكامل مع شعب السودان الشقيق في هذا المصاب الأليم.


وأكد الدكتور عبد السند يمامة،  أن حزب الوفد يعتبر أن مصر والسودان شعب واحد تربطهما أواصر أخوية وتاريخية راسخة، مشددًا على ثقة الوفد في قدرة الشعب السوداني على عبور هذه الأزمة وعودة الحياة إلى طبيعتها في دولة السودان الشقيقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي