عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوت وصورة.. أمير كرارة ينضم إلى عالم لعبة "ببجي موبيل"

أمير كرارة
أمير كرارة

كشفت لعبة ببجي موبيل عن تعاقدها مع النجم أمير كرارة ضمن المهمة النهائية الغامضة التي تشمل عناصر حصرية مخصصة داخل اللعبة، ومن المقرر أن تبدأ تلك المهمة اليوم الموافق 22 من شهر أغسطس، ويتم إتاحتها لجميع اللاعبين يوم حتى يوم 31 من أغسطس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انضمام النجم أمير كرارة لـ ببجي موبيل

ويضم هذا التعاقد إلى جانب المهمة والعناصر داخل اللعبة، حزمة صوت أمير كرارة وصورة رمزية وإطار أفاتار خاص به، ويذكر أن النجم الكوميدي محمد هنيدي قد خاض مثل تلك التجربة من خلال مسلسل بالتعاون مع شركة ببجي موبيل.

موقف نبيل لأمير كرارة مع الفنان الشاب محمد يسري

ويذكر أن الفنان الشاب محمد يسري قد كشف أمس أثناء حواره في برنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل أن مكالمة النجم أمير كرارة له أثناء تعرضه لأزمة صحية فرقت معه كثيرًا وسعد بها جدًا، حيث قال: "في ناس كتيرة في الوسط الفني من اللي أعرفهم وفيه ما بيننا علاقة وفيهم اللي ما اعرفهمش خالص سألوا عليا، ومن المكالمات اللي كانت بالنسبالي فارقة معايا أوي لأنها كانت مكالمة حقيقية أوي كانت مكالمة من النجم أمير كرارة”.

وأضاف محمد يسري قائلًا: “الحقيقة احنا عمرنا ما اتقابلنا ومشوفناش بعض ومشتغلناش مع بعض قبل كدا، لكنه جاب نمرتي وقعدنا نتكلم تقريبا نص ساعة ساعة إلا ربع”.

أخر أعمال أمير كرارة في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير كرارة مسلسل "العائدون" الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون ضمن منافسة الموسم الرمضاني الماضي، وقام كرارة في المسلسل بتجسيد شخصية "عمر".

وكانت تدور أحداث المسلسل حول جهود ومحاولات المخابرات المصرية في التصدي لعناصر الإرهاب وخصوصًا داعش، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبد المغني، هاني رمزي، صالح عبد النبي، محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، محمد عادل، أحمد الأحمد، رشا بلال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. 

تابع موقع تحيا مصر علي