عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور لـ بلال علام: عيزين نسمع منك الدوري في ميت عقبة

خالد الغندور
خالد الغندور

حرص خالد الغندوري نجم الزمالك السابق علي دعم المعلق بلال علام، بعدما أعلن علي توليه تعليق مباراة الفارس الأبيض والاتحاد السكندري، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 وكتب خالد الغندور عبر حسابة الرسمي "فيس بوك:"بلال علام معلقا علي مباراة الزمالك و الاتحاد و رغم انه اهلاوي و لكن جمهور الزمالك يحترم المعلق الذي يعطي كل فريق حقه و يعتبر كل الاندية المصرية عنده واحدة و ليست من بلد اخر و يحترم مشاعر كل الانتماءات و الجماهير المصرية و لا يلعب علي مشاعر جماهير بعينها لأكتساب شعبية زائفة و خصوصا انه يعلق في قناة عامة لكل الشعب بالتوفيق يا صديقي يا اهلاوي يا جامد و نسمع منك الدوري في ميت عقبة".

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام فريق الاتحاد السكندري غداً، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفارس الأبيض ضد فريق الاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتربع القلعة البيضاء علي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة بعدما لعب31 مباراة، حيث حق  الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 3 لقاءات كما خسر 4 مباريات، سجل 60 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدف.

حيث يحتل فريق سيد البلد المركز الثالث عشر بترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، والذي لعب 30 مباراة حتى الآن حقق الفوز في ثمان مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 13 مباراة سجل الفريق الساحلي 35 هدفًا وتلقت شباكه 49 هدف.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين غداً في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

وتعد مواجهة الثلاثاء هي مواجهة حسم درع الدوري لصالح الفارس الأبيض، الذي يحتاج لنقطتين فقط وبعدها سيتم الإعلان عن تتويجه رسمياً بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه.

وكان قد نجح الفريق، في الفوز بآخر لقاء له بنتيجة الهدف الواحد أمام عناصر فريق فاركو، وسجل الهدف حينها المدافع الشاب حسام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي